بلماضي مدرب الجزائر: مونديال قطر سيكون الأفضل في التاريخ

2021-11-15 16:54
جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر يحلم بالمشاركة في كأس العالم قطر 2022 (Getty)
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، أن نسخة كأس العالم 2022 بقطر ستكون الأفضل في التاريخ، استنادا إلى معطيات ومعايير عدة استوقفته شخصيا بحكم إقامته في دولة قطر، وبالنظر للإمكانات الكبيرة التي وضعتها الأخيرة للتحضير إلى هذا الموعد العالمي الكبير، واصفا الملاعب التي تم تشييدها خصيصا لمباريات كأس العالم، بـ"المذهلة".


حديث بلماضي عن كأس العالم 2022 وقدرة قطر على تنظيم مونديالي استثنائي وغير مسبوق، جاء خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده، الاثنين 15 تشرين الثاني/ نوفمبر، قبل مباراة الجزائر وبوركينافاسو غدا الثلاثاء في ختام تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

ورد مدرب الجزائر على سؤال بشأن استعداد دولة قطر لهذا الحدث، قائلا: "هذا المونديال سيكون الأفضل في التاريخ.. أنا أقيم في قطر ووقفت عند قدرتها على تنظيم الأحداث الرياضية العالمية الكبيرة بامتياز..إنها متفوقة في هذا المجال".

جمال بلماضي: بكل موضوعية.. كأس العالم المقبلة لن تمحى من ذاكرة الجماهير


وذهب مدرب منتخب الجزائر إلى أبعد من ذلك عندما أكد أن النسخة المقبلة من كأس العالم في قطر لن تنسى ولن تمحى من ذاكرة الجماهير، وصرح: "أتحدث بكل موضوعية.. كأس العالم المقبل لن تنسى ولن تمحى من ذاكرة الجماهير لعدة معطيات"، مضيفا: "يمكن للجماهير متابعة 3 مباريات في اليوم الواحد، بالنظر لنظام المواصلات السلس وتوفر شبكات ميترو الأنفاق"، وأردف: "ظروف الاستقبال والإقامة رائعة ومثالية، كما أن درجات الحرارة ستكون مثالية".


وتابع: "لقد لعبت مباراة استعراضية بحضور نجوم كرة القدم العالميين ومشاركة رئيس الفيفا، جياني أنفاتينو، قبل فترة في أحد الملاعب الخاصة بكأّس العالم 2022"، مضيفا: "لقد كان ملعبا رائعا ومذهلا..وفوق كل ذلك كان باللونين الأخضر والأّبيض"، في إشارة إلى ألوان المنتخب الجزائري، قبل أن يؤكد: "كأس العرب المقبلة ستكون بروفة مثالية للوقوف عند استعداد قطر لكأس العالم 2022".
 

شارك: