بلماضي: لا ألتفت إلى التصريحات..يهمني منتخبي والفوز

2021-06-10 14:36
بلماضي يركز على مباراة تونس (Getty)
الجزائر winwin
Source
+ الخط -

أكد المدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، أنه لا يعير أي اهتمام للتصريحات التي سبقت ودية الجزائر وتونس المبرمجة، الجمعة 11 يونيو/ حزيران، مشيرا إلى أن منتخبه ولاعبيه يكتشيان الأهمية بالنسبة له، بالإضافة إلى الفوز من أجل الحفاظ على سلسلة اللاهزيمة والارتقاء في تصنيف الفيفا.

وقال بلماضي، الخميس 10 يونيو/ حزيران، من مطار الجزائر الدولي دقائق قبل السفر إلى تونس، ردا على سؤال متعلق بتصريحات بعض لاعبي منتخب "نسور قرطاج" قبل الديربي المغاربي الكبير: "لم أستمع لأي تصريحات وأنا لا ألتفت لمثل هذه الأمور"، مضيفا: "أفضل التركيز على منتخبي ولاعبي فقط".

وتابع: "مواجهة تونس ستكون صعبة لأننا سنقابل منتخبا قويا. هدفنا واضح وهو تقديم مباراة جميلة نؤكد بها نتائجنا السابقة، بالطبع كل المباريات فيها فائز ومنهزم، ونحن نريد أن نكون دائما في خانة الفريق الفائز".

وعدّد بلماضي مزايا الفوز بودية منتخب "نسور قرطاج"، وقال بهذا الخصوص: "نحن دائما نبحث عن نتيجة إيجابية من أجل الحفاظ على ثقة اللاعبين ومواصلة سلسلة اللاهزيمة، وهو ما سنسعى لتحقيقه أمام المنتخب التونسي إن شاء الله".

وعن التحضيرات لهذه المباراة أكد مدرب منتخب الدحيل القطري السابق: "لعبنا مباراتين وديتين في وقت قصير (موريتانيا ومالي)، وبعدها كان لنا وقت أطول لتحضر ودية تونس"، مضيفا: "لقد حضرنا أنفسنا بطريقة جيّدة لكن ليس في ظروف خاصة.. التحضيرات كانت عادية واللاعبون يعرفون ماذا سيقدمونه فوق أرضية الملعب".

بلماضي جدد حديثه عن تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم، عندما سئل عن أهمية تحقيق نتيجة إيجابية أمام تونس، وصرح: "بالطبع حسابات تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم هي أول محفّز لنا، سنلعب مباراتنا أمام تونس بهذا الهدف وسنرى ماذا سيحدث بعد ذلك"، أما عن مشكل الإصابات فأكد مدرب "محاربي الصحراء" جاهزية كل لاعبيه، بمن فيهم وناس وعطال، وحتى فيغولي الذي تحدث البعض عن معاناته من إصابة خفيفة.

شارك: