الشتيوي نجم الهلال الليبي يعد بالتأهل على حساب المصري في الكونفيدرالية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-16
محمد الشتيوي لاعب الهلال الليبي (Facebook/alhilalliby)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرى محمد الشتيوي مدافع الهلال الليبي أن فريقه لا يزال أمامه شوط آخر ضد المصري البورسعيدي في الإسكندرية، مؤكدًا أن هدف فريقه تحقيق الفوز هناك والتأهل إلى مرحلة مجموعات بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وحقق الهلال الليبي فوزًا صعبًا أمام نظيره المصري البورسعيدي في ذهاب الدور التمهيدي الثاني لبطولة كأس الكونفيدرالية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد بملعب بنينا بمدينة بنغازي.

وسجل أهداف فريق الهلال الليبي المدافع محمد الشتيوي هدفين في الدقيقتين (17 و30) وفيصل البدري في الدقيقة (68) فيما سجل ثنائية المصري البورسعيدي صلاح محسن في الدقيقتين (44 و63) من زمن المباراة.

محمد الشتيوي:  قادرون على هزيمة المصري في ملعبه  

وقال محمد الشتيوي مدافع الهلال الليبي في تصريحات خاصة لموقع winwin: "لعبنا مباراة جيدة أمام المصري ونجحت بدعم زملائي في أول مباراة رسمية لي مع الفريق من تسجيل هدفين وحققنا فوزًا مهمًا لنا في مباراة الذهاب وبالتأكيد الحوار لم ينتهِ بعد، لدينا شوط آخر في مصر وسنذهب من أجل الفوز والتأهل".

 

وأضاف: "قادرون على تحقيق الفوز في مصر لأننا نملك لاعبين قادرين على تحقيق نتائج إيجابية لخطف بطاقة التأهل إلى الدور المقبل، وسوف نستعد لمباراة الإياب مثل كل مباراة نستعد لها مع التركيز على أن هدفنا التأهل لمرحلة المجموعات ونعمل من أجل تحقيقه".

ومن المقرر أن يُلعب لقاء الإياب بين المصري البورسعيدي والهلال الليبي الأحد المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، لحسم هوية المتأهل إلى دور المجموعات من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وبات يتعين على فريق المصري الفوز بهدف على الأقل من أجل الصعود إلى مرحلة المجموعات في البطولة، بينما يكفي الهلال الليبي التعادل بأي نتيجة من أجل استمرار مغامرته في المسابقة.

وما زالت مساعي أندية الدوري الليبي قائمة لإنهاء الجفاف القاري على مستوى التتويجات، إذ لم ينجح أي فريق في الفوز بأي لقب في البطولات الأفريقية.

ويأمل الناديان اللذان يتنافسان في الكونفيدرالية الأفريقية الأهلي طرابلس والهلال في الاستفادة من دروس الماضي المخيّب للآمال، وذلك من أجل تحقيق تطلعات الشارع الرياضي بالذهاب بعيدًا في منافسات الموسم المقبل 2024-25 أملًا في التتويج بكأس الكونفيدرالية، خاصةً بعد عودة ملعب طرابلس الدولي للمشهد الرياضي بحلة جديدة.

شارك: