كريم بنزيما يعود للعب في إسبانيا مجددًا

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-20 15:56
كريم بنزيما يستعد للعودة إلى إسبانيا من جديد (X/ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

من المقرر أن يعود المهاجم الفرنسي كريم بنزيما للعب من جديد في إسبانيا، حينما يلتقي مع فريقه الاتحاد السعودي منافسه إلتشي، مساء اليوم ضمن تحضيرات الفريق لخوض منافسات دوري روشن السعودي في نسخته الجديدة.

وتعود آخر مواجهة خاضها النجم الفرنسي في الملاعب الإسباني لأكثر من عام، وتحديدًا منذ (412) يومًا، حينما لعب مع فريقه السابق ريال مدريد في الرابع من يونيو/ حزيران للعام 2023 أمام أتلتيك كلوب في سانتياغو برنابيو.

وسبق للمهاجم البالغ من العمر 36 عامًا، مغادرة صفوف ريال مدريد بعد 14 موسمًا، أحرز خلالها 25 لقبًا، من بينها خمسة ألقاب في دوري أبطال أوروباـ بانتظار ظهوره من جديد في الملاعب الإسبانية أمام إلتشي الذي يستعد بدوره لخوض منافسات دوري الدرجة الثانية في إسبانيا.

ومن المنتظر أن يمثل كريم بنزيما عامل الجذب الأبرز في مواجهة الاتحاد وإلتشي، بالنظر للتاريخ الكبير الذي حظي به اللاعب سواء مع ريال مدريد أو المنتخب الإسباني.

كريم بنزيما يعود إلى إسبانيا

يستعد النجم الفرنسي لخوض المواجهة الودية أمام إلتشي تحت قيادة مدربه الجديد الفرنسي لوران بلان، مع كتيبة أخرى من النجوم أبرزها فابينيو، وسط غياب نغولو كانتي الذي أنهى مؤخرًا مشاركة رائعة مع المنتخب الفرنسي في كأس أمم أوروبا 2024.

جدير بالذكر أن النجم الفرنسي خاض في موسمه الأول بالسعودية (29) مباراة مع الاتحاد، أحرز خلالها (13) هدفًا مع تقديم (8) تمريرات حاسمة، من دون الظهور بمستواه المعهود، ما زاد من حجم الشائعات التي تتحدث عن رحيله هذا الصيف.

شارك: