بعد محمود علاء.. مدافع جديد يُغادر الزمالك رسميًّا

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-01 23:31
لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك (تصوير: محمد يحيى)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الزمالك رحيل مدافع جديد عن صفوف الفريق الأول، اليوم الإثنين 1 يوليو/ تموز، بعد فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين، ليصبح ثاني المدافعين المغادرين بعد محمود علاء.

وكان الزمالك قد أعلن قبل يومين رحيل مدافعه محمود علاء بعد نهاية عقده، في ظل خروج المدافع المصري من حسابات المدرب البرتغالي جوزيه غوميز المدير الفني للفريق.

وقال الزمالك في بيان عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "X": "شكرًا ياسر حمد، وبالتوفيق فيما هو قادم".

وكان ياسر حمد قد وفد إلى صفوف الزمالك، خلال نافذة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن المدافع الفلسطيني لم يحظ بأي فرصة على الإطلاق تحت قيادة المدرب غوميز.

من يغادر الزمالك بعد محمود علاء وحمد؟

وسبق وكشف مصدر لـ"winwin"، أن ياسر حمد هو واحد من بين ثلاثة لاعبين ينوي النادي الاستغناء عن خدماتهم، وهم إبراهيما نداي ويوسف إبراهيم أوباما، خلال الفترة القادمة، بعد رحيل محمود علاء.

وسبق أن لعب ياسر حمد في صفوف النادي المصري البورسعيدي الذي انتقل إليه عام 2022، ثم انضم بعدها المدافع الفلسطيني، إلى نادي الريان القطري، قبل أن يرحل إلى نادي القادسية الكويتي، ويحط الرحال أخيرًا في الدوري الهندي؛ ومنه انضم إلى الزمالك في صفقة انتقال حُر.

واكتفى ياسر حمد بالمشاركة في 3 مباريات فقط بجميع المسابقات، مباراتان في مسابقة الدوري المصري الممتاز، ولقاء وحيد في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وفي سياق منفصل، يتأهب الزمالك لملاقاة فريق فاركو، وذلك يوم الأربعاء القادم الموافق 3 يوليو/ تموز، في ملعب "المقاولون العرب"، وذلك برسم الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري لموسم 2023-24.

يُذكر أنّ نادي الزمالك يحتل المركز الثامن في سلم ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة، جمعها من 22 مباراة، حيث حقق الفوز في 11 لقاءً فقط، وتعادل في أربع مباريات، فيما مُني بالهزيمة في سبع مواجهات.

ومن المنتظر أن يتم خصم 3 نقاط من رصيد الزمالك مع نهاية موسم 2023-24 في مسابقة الدوري المصري، بعدما رفض مسؤولو الفارس الأبيض، ملاقاة النادي الأهلي في لقاء مؤجل من الدور الأول، اعتراضًا على التحكيم في المسابقة المصرية.

شارك: