بعد تصريحاته المثيرة.. الأهلي المصري يتخذ خطوة قانونية ضد الجزائري أحمد قندوسي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-04
-
آخر تعديل:
2024-10-04 21:13
الجزائري أحمد قندوسي لاعب سيراميكا كليوباترا المعار إليه من الأهلي المصري (Facebook/Ceramicaclub)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الأهلي المصري استدعاء لاعبه الجزائري أحمد قندوسي المعار إلى فريق سيراميكا كليوباترا للمثول أمام لجنته القانونية، وذلك بعد إدلائه بتصريحات مثيرة للجدل، اتهم فيها وكلاء الأعمال بالتدخل في تحديد صفقات "المارد الأحمر".

ورد الدولي الجزائري كذلك في تصريحاته المثيرة للجدل على الاتهامات التي وجهت له بالتسبب في فشل صفقة انتقال مواطنه المدافع زين الدين بلعيد إلى الأهلي، وذهابه بعدها للاحتراف في نادي سينت ترويدن البلجيكي.

وأوضح قندوسي في تصريحاته الصحفية أن فشل انضمام بلعيد إلى الأهلي حدث بسبب سعي أطراف من جانب "المارد الأحمر" إلى فرض وكيل أعمال معيّن على المدافع السابق لاتحاد العاصمة، مشيرًا إلى أن اللاعبين الجزائريين "لا يخونون" وكلاء أعمالهم.

الأهلي يستدعي الجزائري أحمد قندوسي إلى لجنته القانونية

ولم تمر التصريحات المثيرة التي أدلى بها الجزائري أحمد قندوسي مرور الكرام على إدارة الأهلي، بل قامت باستدعائه من ناديه -المعار إليه حاليًا- سيراميكا كليوباترا من أجل المثول أمام لجنته للشؤون القانونية للإدلاء بأقواله بشأن التصريحات التي صدرت منه.

ونشر الأهلي، اليوم الجمعة 4 أكتوبر/ تشرين الأول، بيانًا رسميًا في صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قال فيها: "قرر الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي إحالة تصريحات أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا إلى الشؤون القانونية للنادي، ومخاطبة فريقه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما بدر منه".

وبالعودة إلى تصريحات قندوسي، فإنه لم يكتفِ فقط بالحديث عن فشل صفقة انتقال مواطنه بلعيد إلى الأهلي، بل أوضح كذلك أن انتقاله إلى "القلعة الحمراء" قادمًا من وفاق سطيف الجزائري تم بعد تعامله مع عدة وكلاء من جهة الفريق المصري، وذلك في الوقت الذي لم يكن يملك فيه وكيلًا رسميًّا.

وكشف لاعب خط الوسط الجزائري في تصريحاته كذلك أن السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي رفض عودته إلى الفريق الصيف الماضي، وفضل عليه التعاقد مع التونسي محمد علي بن رمضان لاعب نادي فرينكفاروزي المجري، -وهي الصفقة التي لم تتم-، ما دفعه للبقاء بنظام الإعارة لموسم آخر مع سيراميكا كليوباترا.

يذكر أن عقد الجزائري أحمد قندوسي بنظام الإعارة مع سيراميكا كليوباترا ينتهي صيف العام القادم 2025، في حين أن عقده مع ناديه الأصلي الأهلي يمتد إلى غاية صيف عام 2028.

شارك: