الدوري الإيطالي | روما يتعادل مع كالياري وسقوط مفاجئ لنابولي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-19
-
آخر تعديل:
2024-08-19 00:39
من مباراة روما وكالياري ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإيطالي (X / OfficialASRoma)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم التعادل السلبي لقاء روما ومضيفه كالياري (0-0)، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على أرضية ملعب سردينيا أرينا، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

فشل روما في ترجمة سيطرته على مجريات اللعب إلى أهداف، ليخرج متعادلًا سلبيًا مع كالياري في افتتاحية الموسم. لم يتمكن الجيالوروسي، بقيادة المدرب دانييل دي روسي، من هز شباك الخصم على الرغم من الفرص المتاحة، ما أثار تساؤلات حول فعالية خط الهجوم.

بهذا التعادل يحتل كالياري المركز الثالث عشر، بينما يأتي بعده روما في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الكالتشيو.

لاتسيو يتجاوز  فينيسيا بثلاثية

في مباراة أخرى، قدّم لاتسيو عرضًا هجوميًا باهرًا في أولمبيكو، حيث اكتسح ضيفه فينيسيا بثلاثية مقابل هدف (3-1)، سيطر الفريق العاصمي على مجريات اللعب منذ البداية، وحسم الأمور مبكرًا بهدف رائع من كاستيلانوس، قبل أن يضيف زاكايني الهدف الثاني. واختتم ألتاري المهرجان بهدف عكسي، ليعبّر لاتسيو عن طموحاته الكبيرة هذا الموسم.

وأحرز فينيسيا هدفه الوحيد في مرمى أصحاب الأرض عن طريق كوفود أندرسن في الدقيقة (3). بهذا الفوز احتل لاتسيو وصافة جدول الترتيب، بينما يقبع فينيسيا المركز قبل الأخير.

فيرونا يصعق نابولي بثلاثية في الدوري الإيطالي

شهدت بداية المدرب أنطونيو كونتي مع نابولي بداية صعبة للغاية، حيث مُني الفريق بهزيمة ساحقة بثلاثة أهداف نظيفة (3-0) أمام فيرونا في الجولة الافتتاحية للدوري الإيطالي لكرة القدم.

انتظر هيلاس فيرونا حتى الشوط الثاني ليُذهل الجميع ويفرض سيطرته الكاملة على المباراة. افتتح دايلون ليفرامينتو التسجيل في الدقيقة 50 بهدف رائع، ثم زاد دانيال موسكيرا من معاناة نابولي بهدفين في الدقيقتين (75) و(90+4)، ليؤكد تفوق فريقه ويسجل انتصارًا مفاجئًا ومستحقًا.

بهذا الفوز يحتل فيرونا صدارة جدول ترتيب الكالتشيو، بينما يقبع نابولي في المركز الأخير.

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة بولونيا وأودينيزي

أهدر بولونيا فرصة تحقيق بداية مثالية تحت قيادة مدربه الجديد فينتشنزو إيتاليانو، بعدما تعادل إيجابيًا بهدفٍ لمثله (1-1). وتقدم بولونيا في النتيجة عبر ريكاردو أورسوليني (57 من ركلة جزاء) قبل أن يتعادل الأرجنتيني لاوتارو جيانيتي في الدقيقة (68).

بهذه النتيجة يحتل بولونيا المركز السابع، بينما جاء أودينيزي في المركز العاشر بجدول الترتيب.

شارك: