بعد فشل صفقة مبابي.. ريال مدريد يحسم التعاقد مع تشواميني

2022-05-24 20:41
الفرنسي أوريلين تشواميني يقترب من الانتقال إلى ريال مدريد في الصيف الجاري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت شبكة "مونت كارلو" الفرنسية، الثلاثاء 24 مايو/ أيار، أن ريال مدريد الإسباني قد حسم أولى صفقاته في سوق الانتقالات الصيفية، بالتعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني قادماً من فريق موناكو الفرنسي.

وبحسب ما نشرته الشبكة الفرنسية، فإن تشواميني قد اختار بالفعل الانتقال إلى ريال مدريد، مفضلاً إياه على ليفربول الإنجليزي الذي كان مهتما بالتعاقد مع اللاعب لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.

وأوضحت الشبكة أن لاعب موناكو سينتقل إلى ريال مدريد بعقد يمتد لـ5 سنوات مقابل 80 مليون يورو بالإضافة لمتغيرات، مشيرة إلى أن النادي الإسباني يعمل على تخفيض قيمة الصفقة.

وتأتي هذه التطورات بعد فشل ريال مدريد في التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي، بصفقة انتقال حر، بعد أن أعلن النادي الباريسي عن تجديد عقد لاعبه حتى عام 2025، ما دفع فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، للتحرك في اتجاهات أخرى لتدعيم صفوف الفريق.

يُذكر أن تشواميني مرتبط بعقد مع موناكو الفرنسي حتى 30 يونيو 2024، وخاض 35 مباراة في الدوري الفرنسي 2021-2022، سجل خلالها 3 أهداف وقدّم تمريرتين حاسمتين، وفي دوري أبطال أوروبا شارك في 4 مباريات سجل خلالها هدفا واحدا.

شارك: