بعد عاصفة التوقيعات.. برشلونة يؤجل الجمعية العمومية

2021-06-08 09:01
جوسيب بارتوميو رئيس برشلونة الإسباني (Getty)
Source
+ الخط -

يبدو أن عملية سحب الثقة من جوسيب ماريا بارتوميو (رئيس برشلونة الإسباني) قد نجحت أخيرا، وذلك بعد التحقق من عدد التوقيعات الصحيحة التي بلغت أمس 16521، وهو الرقم الذي يخول الانتقال إلى عملية التصويت بشكل مباشر من أجل تحديد مصير الرئيس.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تصريحا لنائب رئيس مجلس إدارة الفريق "الكتالوني" جوردي كاردونير، يؤكد من خلاله تأجيل موعد الجمعية العمومية الذي حُدد سابقا بتاريخ 25 أكتوبر/تشرين الأول، وذلك بسبب الوضع الصحي في إسبانيا والمرتبط بفيروس كورونا، مشيرا إلى أن القرار تم اليوم بالتشاور مع وزارة الصحة، لأن صحة الأعضاء أهم من أي شيء آخر، على حد تعبيره.

وعن سؤال حول إمكانية استقالة مجلس إدارة الفريق الإسباني، رد كاردونير قائلا: "لم نناقش هذه المسألة داخل الإدارة. نحن متحدون أكثر من أي وقت مضى مع الرئيس، نحن فريق واحد ونمر بظروف صعبة، وسنظل نخدم النادي بكل مسؤولية".

وأكد المتحدث ذاته أنه سيغادر برشلونة بعد مغادرة صديقه الرئيس الحالي بارتوميو، وأضاف: "اليوم هو بخير، هو قوي، لقد أظهر دائما أنه عند المسؤولية، وقد تلقى خبر عدد التوقيعات لسحب الثقة بكل روح رياضية، ولكنه يعلم أيضا أن هناك 90 ألف عضو لم يوقعوا".

شارك: