أحدهم بـ180 مليون يورو.. 3 مهاجمين جدد على رادار برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-22
مدرب برشلونة هانز فليك مع ديكو المدير الرياضي للنادي الكتالوني (facebook/fcbarcelona)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية إلى وجود رغبة قوية لدى إدارة نادي برشلونة الإسباني، في التوقيع مع مهاجم مميز جديد، خلال الفترة القادمة.

ويعتمد البرسا في تشكيلته الحالية على المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لكن الأخير يبلغ من العمر 36 عامًا، وينتهي تعاقده مع النادي في 30 يونيو/ حزيران 2026.

برشلونة يستهدف التعاقد مع هالاند

في سياق متصل، ووفقًا لما أورده موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، نقلًا عن صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن قائمة أهداف النادي الكتالوني لضم مهاجم جديد، تتضمن 3 لاعبين، أبرزهم الهدّاف النرويجي إيرلينغ هالاند، نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويدرك قادة "كامب نو" أن مهمة التوقيع مع هالاند، الذي تُقدَر قيمته السوقية الحالية بـ180 مليون يورو، شبه مستحيلة، ولذلك، وضعت إدارة النادي هدفين آخرين، يمكن التعاقد معهما بسهولة أكبر، وهما السويدي فيكتور غيوكيرس والسلوفيني بينجامين سيسكو، لاعبَي سبورتينغ لشبونة البرتغالي ولايبزيغ الألماني على الترتيب.

وصنع غيوكيرس الحدث هذا الموسم، من خلال توهجه في بطولة الدوري البرتغالي، مُسجلًا 8 أهداف في 5 مباريات. أما سيسكو، فيواصل حضوره اللافت صحبة لايبزيغ، الذي خاض بقميصه 47 مباراة، مُسهمًا بـ24 هدفًا (سجّل 20 هدفًا، قدّم 4 تمريرات حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويحتاج برشلونة أولًا لتعديل شؤونه المالية، قبل التحرك لضم غيوكيرس أو سيسكو، فيما يمكن للنادي الحلم بالتوقيع مع هالاند، في حال تمت إدانة مانشستر سيتي، المتهم بخرق قواعد اللعب المالي النظيف من قِبل رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

وبات مانشستر سيتي يواجه خطر الهبوط إلى الدرجات الدنيا في كرة القدم الإنجليزية، ويُقال إن النادي قد يكون مُضطرًا لبيع مجموعة من أبرز لاعبيه في حالة إدانته رسميًا.

يُذكر أن هالاند انضم إلى مانشستر سيتي، صيف العام قبل الماضي 2022، قادمًا آنذاك من بوروسيا دورتموند الألماني، مقابل 60 مليون يورو.

وسجّل هالاند 99 هدفًا وصنع 14 آخر، خلال 104 مباريات خاضها مع السيتي بمختلف البطولات، ليُسهم بصورة مؤثرة للغاية في تتويج الفريق بثلاثية تاريخية (الدوري الإنجليزي، كأس الاتحاد، دوري أبطال أوروبا) الموسم قبل الماضي 2022-23.

وقاد هالاند مانشستر سيتي للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي؛ حيث تمكن من حصد لقب هدّاف البطولة للعام الثاني تواليًا.

شارك: