بعد ترحيب اللاعب.. الزمالك يبدأ تحصين محترف الفريق

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-20 19:05
أرشيفية - نجوم نادي الزمالك المصري (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب اتخاذ خطوات جادة من أجل الحفاظ على الدولي التونسي حمزة المثلوثي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد حمزة المثلوثي مع نادي الزمالك في يوليو 2025، ويحق له التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل دون الرجوع إلى القلعة البيضاء.

الزمالك يرغب في الحفاظ على خدمات المثلوثي

وترغب إدارة الرئيس حسين لبيب في الحفاظ على النجم التونسي بعد المستويات المميزة التي قدمها اللاعب مع الفريق خلال المواسم الأخيرة، خاصة بعد تعديل مركزه من ظهير أيمن لقلب دفاع عقب إصابة محمود حمدي "الونش" بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وكشف مصدر داخل "القلعة البيضاء" أن مسؤولي النادي في انتظار عقد جلسة مع محمد سلامة وكيل المثلوثي من أجل الاتفاق على تمديد عقد اللاعب لمدة موسمين إضافيين.

وأوضح المصدر، أن المثلوثي رحّب بفكرة تمديد عقده مع "الفارس الأبيض" في ظل استقراره مع أسرته بمصر خلال السنوات الأخيرة ومنذ انضمامه إلى الفريق.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب تلقى في الفترة الأخيرة عرضًا من أحد أندية وسط الجدول في الدوري السعودي؛ لكن المقابل المادي كان ضعيفًا؛ لذلك فّضل الاستمرار مع النادي المصري.

وتابع أن مسؤولي فريق "مِيت عُقبة" وعدوا المثلوثي بترضيته ماديًا لتمديد عقده لمدة موسمين مقبلين، خاصةً أنه بات أحد العناصر والركائز الأساسية التي لا غنى عنها في صفوف الفريق.

وخاض صاحب الـ31 عامًا 134 مباراة بقميص نادي النادي الأبيض في كافة المسابقات، أحرز خلالها 4 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة.

وحصل النجم التونسي مع القلعة البيضاء خلال مسيرته حتى الآن على بطولة الدوري المصري مرتين، كأس مصر مرة واحدة وبطولة الكونفيدرالية مرة واحدة.
 
وعلى جانب آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك لمواجهة فريق الداخلية غدًا الأحد في ملعب السلام ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز المصري.

شارك: