بعد تألقه.. روما يستهدف شراء عقد لوكاكو من تشيلسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-26 19:32
البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب تشيلسي المعار إلى روما (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت مصادر منصّة كالتشيو ميركاتو ويب (Calcio Mercato Web) الإيطالية المختصة في أخبار الانتقالات، إن إدارة نادي روما تدرس تحويل استعارة المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو (30 عامًا) من تشيلسي، إلى تعاقد دائم.

تعاقد الجيالوروسي مع لوكاكو على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم الحالي (2023-2024) وسرعان ما أثبت اللاعب قيمته.

وكان لوكاكو قاد روما إلى فوز صعب على شيريف المولدوفي (2-1) في مستهل مباريات دور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي الأسبوع الماضي، عندما سجّل هدف الفوز في الدقيقة 65، ليحصد أول 3 نقاط بالمجموعة السادسة.

أمّا في مسابقة الدوري الإيطالي، فقد سجّل لوكاكو هدفين من 3 مباريات لعبها مع فريق العاصمة. الهدف الأول في الفوز على إمبولي (7-0) بالجولة الرابعة، ثم هدفًا حاسمًا افتكّ به تعادلًا من تورينو (1-1) بالجولة الخامسة.

وعطفًا على تألقه وانخراطه في تشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، فإن روما يفكّر حاليًا في شراء عقد لوكاكو من تشيلسي نهائيًا، أو إجراء صفقة تبادلية يحصل بموجبها الـ(بلوز) على المهاجم الإنجليزي تامي أبراهام مقابل لوكاكو.

أبراهام (25 عامًا) مُصابٌ في الوقت الحالي، ومن غير المتوقّع عودته إلى الملاعب قبل 4 أشهر، لكن روما يعول على شفائه وبيعه إلى تشيلسي، مقابل الاحتفاظ بخدمات لوكاكو، الذي يحظى بخبرة كبرى في ملاعب كرة القدم الإيطالية.

شارك: