بعد الفوز على أتلتيكو.. تشافي يتلقى نبأ سارا في مران برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-24 15:47
من استعدادات نادي برشلونة لمباراة رايو فايكانو في مسابقة الدوري الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، نبأً سارًا قبل مباراة رايو فاييكانو، بعد أقل من 24 ساعة عقب الفوز على أتلتيكو مدريد (1-0) في الجولة الـ30 من الدوري الإسباني. 

وكان برشلونة، أمس الأحد، قد عاد إلى سكة الانتصارات بعد تعادلين سلبيين مخيبين أمام جيرونا وخيتافي، واستعاد فارق النقاط الـ11 التي تفصله عن غريمه التقليدي ومطارده المباشر ريال مدريد، حامل اللقب الموسم الماضي.

واستأنف النادي الكتالوني، تدريباته اليوم الإثنين، دون الحصول على راحة، استعدادًا لمباراة رايو فاييكانو، وشهدت التدريبات الجماعية، عودة الدولي الدنماركي، أندرياس كريستنسن؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية في تقرير لها.

كريستنسن يشارك في التدريبات الجماعية لبرشلونة

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنّ المدافع الدنماركي، تدرب اليوم الإثنين بشكل طبيعي، بعد تعافيه تمامًا من الإصابة وأنهى الجلسة بأكملها دون أي مشاكل.

وقالت الصحيفة إن كريستنسن أعطى إشارة واضحة على جاهزيته لمباراة الأربعاء أمام رايو فايكانو في الدوري الإسباني. وأصيب قلب الدفاع الدنماركي خلال فترة التوقف الدولية الماضية، حيث تعرض لإصابة عضلية في مباراة الدنمارك وفنلندا ويغيب مُنذ 4 أسابيع.

ويلتقي برشلونة مع رايو فايكانو، يوم الأربعاء القادم 26 أبريل/ نيسان، برسم الجولة الـ31 من الليغا لموسم 2022-23، في اللقاء الذي يُقام على ملعب "كامبو دي فوتبول دي فايكاس"، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 11:00 ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة. 

شارك: