بعد التعادل مع أوراوا.. غضب هلالي من دياز وثقة في حصد اللقب

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-30 01:39
حضور مكثف من جماهير الهلال لمباراة أوراوا في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض مدرب نادي الهلال السعودي، الأرجنتيني رامون دياز، لانتقادات عديدة من مشجعي الفريق بعد التعادل بنتيجة (1-1) مع ضيفه أوراوا ريد دياموندز الياباني، في المباراة التي احتضنها ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، أمسية السبت 29 أبريل/ نيسان الجاري، وذلك في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

واعتبر هلاليون، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن إدارة دياز للمباراة لم تكن موفقة، سواء في اختيار التشكيلة الأساسية، أو في التبديلات، مؤكدين أن "البيغ" رامون اختار الرباعي الأجنبي بصورة خاطئة.

وأكد الكثير من عشاق الهلال أن الفريق كان بحاجة إلى خدمات الكولومبي غوستافو كويلار أو البيروفي أندريه كاريلو في خط وسط الملعب الذي ظهر ضعيفًا أمام أوراوا؛ إذ ظهرت معاناة أزرق العاصمة في استعادة الكرة والضغط على لاعبي الضيوف، في ظل الاكتفاء بثنائي الوسط محمد كنو وسلمان الفرج.

كما تلقى سالم الدوسري هجومًا جماهيريًا كبيرًا، بعد طرده عند الدقيقة (86)، إثر قيامه بضرب لاعب أوراوا، كين إياو، بدون كرة، ليتعرض للإقصاء المباشر من الحكم العماني أحمد الكاف، ويغيب عن لقاء الإياب، وأكد هلاليون أن الجناح الدولي السعودي كان عليه أن يتحكم في أعصابه حتى لا يفقده أزرق العاصمة في الوقت المتبقي من المباراة، أو في مواجهة العودة.

وعلى الرغم من حالة الحزن الهلالية عبر منصات التواصل الاجتماعي، أكد عشاق "الزعيم" أن لديهم ثقة كاملة في قدرة الفريق على التتويج القاري، خلال مباراة الإياب يوم 6 مايو/ أيار المقبل، والعودة باللقب من أرضية ملعب "سايتاما 2002" باليابان.

وأصبح الهلال في مباراة الإياب بحاجة إلى تحقيق الفوز أو التعادل بنتيجة أكبر من 1-1 حتى يحصد اللقب الآسيوي الخامس في تاريخ النادي، بينما يكفي أوراوا التعادل من دون أهداف؛ ليُتوج بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الثالثة في تاريخه.

شارك: