بعد إبعاده من شباب العراق.. بلند آزاد هل سيمثل كتيبة شنيشل؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-17 02:58
راضي شنيشل (يمين) مدرب منتخب العراق الأولمبي وإلى جانبه بلند آزاد محترف دي جرافشاب الهولندي وعماد محمد مدرب منتخب شباب العراق (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تنفس اللاعب العراقي المحترف في صفوف دي غرافشاب الهولندي، بلند آزاد، الصعداء أخيرًا بعد قرار استبعاده من قائمة منتخب شباب العراق لكرة القدم في كأس آسيا الماضية وأيضًا عدم وجوده في قائمة ليوث الرافدين في معسكر إسبانيا.

ووجد آزاد نفسه خارج قائمة ليوث الرافدين قبل انطلاق نهائيات كأس آسيا للشباب مطلع مارس/ آذار الماضي بالعاصمة الأوزبكية طشقند، فضلًا عن عدم وجوده في قائمة المنتخب الشبابي المتوجهة إلى إسبانيا يوم الثلاثاء المقبل.

وقال شنيشل لـ"winwin" إن "أبواب المنتخب الأولمبي العراقي مفتوحة أمام جميع اللاعبين الجيدين في العراق، ولا توجد أي خطوط حمراء تجاه أي لاعب، ننظر إلى الجميع بعين المساواة".

وأضاف: "علينا احترام وجهة نظر مدرب منتخب الشباب عماد محمد بشأن إبعاد اللاعب بلند آزاد ولا يمكن لأحد أن يفرض لاعبًا على مدرب، وكذلك يجب ألّا يتدخل أي شخص في عمل المدرب".

وفي سياق متصل كشفت مصادر مقربة من اللاعب بلند آزاد لـwinwin أن "اللاعب أبدى سعادة كبيرة بموقف مدرب المنتخب الأولمبي وكادره المساعد الذي يراقبه عن كثب".

وأضاف أن "بلند مستعد لتمثيل المنتخب الأولمبي متى وُجِّهت إليه الدعوة، كونه يريد خدمة العراق سواء مع منتخب الشباب أو الأولمبي أو المنتخب الأول".

وأشارت في الوقت نفسه إلى أن اللاعب المولود في هولندا، لم يفقد الأمل في العودة مرةً أخرى لتمثيل منتخب شباب العراق، وهو مستعد لأي فرصة أخرى يمنحها له المدرب عماد محمد، خاصةً أن الأخير قال في تصريحات إعلامية إن سبب إبعاده إنضباطي، دون إغلاق باب الاستدعاء مجددًا بشكل نهائي.

يُذكر أن بلند آزاد كان أحد الأعمدة الأساسية في تشكيلة منتخب شباب العراق المتوج بلقب بطولة غرب آسيا الذي فاز على نظيره اللبناني (3-2) بركلات الترجيح في المباراة النهائية، التي أقيمت على ستاد المدينة الدولي بالعاصمة بغداد، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي في الأول من ديسمبر / كانون الأول 2021.

شارك: