بعد أنباء استقالة المهيدب.. جماهير النصر السعودي تنتفض

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-25 19:11
جماهير النصر السعودي تتمنى عودة الفريق للألقاب خلال الموسم الجديد 2024-25 (x/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية أن هناك حالة من الغضب لدى إدارة النصر السعودي برئاسة إبراهيم المهيدب؛ لعدم وجود أي دعم مالي من برنامج استقطاب اللاعبين، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت إلى أن المهيدب يُفكر جديًا في تقديم استقالته من منصبه، بعد أن فاز بالتزكية برئاسة مؤسسة شركة النصر غير الربحية، لمدة موسم، خلال الجمعية العمومية التي انعقدت يوم 21 يونيو/ حزيران الماضي، خلفًا للرئيس السابق مسلي آل معمر.

وبعد أنباء تفكير المهيدب في الاستقالة، أبدت جماهير النصر السعودي عبر منصات التواصل الاجتماعي غضبها الشديد من الوضع الحالي، وأكدت أن هناك محاولات من البعض لتعطيل العمل في النادي العاصمي.

وقال مُغرد نصراوي عبر منصة "إكس": "قبل أسبوع تحدث المهيدب عن وضع النصر، ووعد قريبًا بإكمال العناصر التي يحتاجها الفريق.. الآن ظهرت أخبار بأنه يلوح بالرحيل! للأسف المهيدب آتى بكل حماس لقيادة النادي ولكنه صُدم بالميزانية التي تسببت بتعطل الصفقات!".

فيما أوضح أحد أعضاء الجمعية العمومية بنادي النصر أن هناك محاولات لإجبار المهيدب على الرحيل، رغم أنه أنفق الكثير من الأموال في الفترة الماضية دعمًا للنادي العاصمي.

النصر السعودي يريد العودة للألقاب

وتطمح الجماهير النصراوية أن تتحسن نتائج الفريق في الموسم الرياضي المقبل، بعد رحيل الإدارة السابقة برئاسة مسلي آل معمر، لا سيما أن البطولات غابت عن "أصفر العاصمة" خلال موسم 2023-24، وجاء الفريق في وصافة دوري روشن السعودي.

ورغم وجود النجم العالمي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، وكوكبة أخرى من اللاعبين المميزين، مثل البرازيلي أندرسون تاليسكا، والسنغالي ساديو ماني، لم يستطع النصر اعتلاء منصات التتويج في الموسم الماضي، واكتفى فقط بتحقيق كأس الملك سلمان للأندية العربية الصيف الماضي، وهي بطولة تنشيطية ولا تُعد رسمية ومُعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

عقد كريستيانو رونالدو النصر الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


وتفوق الهلال على غريمه التقليدي النصر في منافسات الموسم الماضي 2023-24، وسيطر "أزرق العاصمة" على المشهد المحلي بالحصول على ألقاب دوري روشن، كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي، وعلى الصعيد القاري، ودّع الفريق النصراوي أيضًا منافسات بطولة دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي على يد فريق العين الإماراتي.

شارك: