تقرير | ثلاثي نادي النصر السعودي في حالة "اضطراب"

تحديثات مباشرة
Off
2024-08-19 07:03
نادي النصر السعودي خسر كل الألقاب المحلية خلال موسم 2023-24 (x/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعرض موقع "foot-africa" المُختص باللاعبين الأفارقة موقف ثلاثي نادي النصر السعودي ساديو ماني وسيكو فوفانا وغيسلان كونان، قبل أسابيع قليلة من بداية الموسم الجديد 2024-25.

ووفقًا لما ورد، فإن الثلاثي الأفريقي في موقف صعب؛ لأن إدارة ناديهم تدرس جديًّا تعزيز صفوف الفريق بلاعبين أجانب جدد، وهناك استعداد للتضحية بخدماتهم.

ويهدف نادي النصر السعودي خلال الموسم المقبل لاستعادة لقب دوري روشن السعودي، الذي تُوج به غريمه التقليدي الهلال في الموسم الماضي 2023-24.

أرقام الثلاثي الأفريقي مع نادي النصر السعودي

انضم السنغالي ساديو ماني إلى النصر خلال نافذة الانتقالات الصيفية 2023، بعد موسم وحيد قضاه اللاعب مع عملاق الدوري الألماني فريق بايرن ميونخ.

وخاض اللاعب 46 مواجهة مع النصر السعودي عبر كل المسابقات خلال موسم 2023-24، واستطاع صاحب الـ32 عامًا هز الشباك 19 مرة، وقدم 11 تمريرة حاسمة.

وينتهي عقد الجناح السريع مع "أصفر العاصمة" في يونيو/ حزيران 2026، وقد تراجعت مؤخرًا قيمته السوقية الحالية إلى 15 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

ساديو ماني ظهر بمستوى كبير في النهائي


من جانبه، ظهر الإيفواري سيكو فوفانا بصورة رائعة خلال الفترة الماضية برفقة الاتفاق، الذي ظفر بخدماته في الميركاتو الشتوي 2024، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، قادمًا من نادي النصر السعودي.

وشارك فوفانا في 19 مباراة مع "العالمي" عبر كل المسابقات، وتمكن من هز الشباك مرتين، كما قدّم تمريرة حاسمة، ويمتد عقده الحالي حتى يونيو/ حزيران 2026.

أما مواطنه كونان، فقد حضر للنصر في يوليو/ تموز 2022 قادمًا من ستاد ريمس الفرنسي لمدة 3 أعوام، وتقلصت فرصة الدولي الإيفواري في المشاركة مع الفريق، بعد تعاقد "فارس نجد" الصيف الماضي مع الظهير الأيسر البرازيلي أليكس تيليس.

وفي الصيف الماضي، أُعير الظهير الأيسر الإيفواري إلى الفيحاء لمدة موسم، علمًا أنه دافع عن القميص النصراوي في 37 مباراة عبر كل كل المسابقات، وقدم 5 تمريرات حاسمة، ولم يهز الشباك على الإطلاق.

يُذكر أن الفريق النصراوي خسر كل البطولات في الموسم الماضي؛ حيث سيطر الهلال على المشهد المحلي، وظفر بألقاب دوري روشن السعودي وكأس الملك وكأس السوبر السعودي، كذلك ودع "العالمي" بطولة دوري أبطال آسيا، بعد الخسارة من العين الإماراتي في ربع النهائي.

شارك: