بطل التنس الألماني زفيريف يوجه طلبًا غريبًا إلى غوارديولا

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-06 20:54
من حضور بيب غوارديولا في ملاعب ويمبلدون للتنس (Getty)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه نجم التنس الألماني، ألكسندر زفيريف طلبًا خاصًا إلى المدرب الإسباني لفريق مانشستر سيتي، بيب غوارديولا بعد ضمانه التأهل إلى الدور ثمن النهائي من بطولة ويمبلدون للتنس، اليوم السبت.

وحضر مدرب مانشستر سيتي تأهل زفيريف أمام البريطاني كاميرون نوري بعد فوزه بواقع ثلاث مجموعات نظيفة (6-4 و6-4 و7-6)، من المدرجات، وكان أحد أبرز الشخصيات الحاضرة برفقة أفراد من عائلته.

وأدى حضور "الفيلسوف" في منصة كبار الشخصيات بالملعب إلى تشتيت ذهن النجم الألماني، الذي اعترف بذلك كونه من محبيه، حيث قال: "عندما رأيت بيب، أصبحت متوترًا للغاية خلال بعض الأشواط".

ولم يتوقف زفيريف عند هذا الحد، بل وجه طلبًا إلى المدرب الإسباني أمام الجماهير الحاضرة، بقوله: "بايرن ميونخ يحتاج إلى مدرب"، وزاد: "إذا كنت متعبًا من كرة القدم، يمكنك تدريبي في ملعب كرة المضرب متى شئت!"، وبعد دقائق قليلة، جاء غوارديولا لتحية زفيريف لدى مغادرته الملعب.

وبدا مدرب السيتي مستمتعًا بوقته خلال المواجهة، حيث تفاعل مع العديد من الكرات الحاسمة التي حققها النجم الألماني، قبل أن يبادله التحية في نهاية المواجهة، خاصة بعد الكلمات التي وجهها إليه أمام الحاضرين.

ولم يعط فيها زفيريف أي أمل لخصمه الألماني، حيث حقق 15 إرسالًا نظيفًا وارتكب خطأين مزدوجين فقط، وأكد هذه الإرسالات القوية، معلقًا بقوله: "أنا سعيد لأن الأمر يسير بهذه الطريقة الآن. أنا طويل القامة، والإرسال يجب أن يكون سلاحًا؛ لكنه في الواقع نقطة ضعف لي. لذلك عملت على ذلك لساعات".

غوارديولا يستمتع بعطلته قبل العودة إلى تدريب السيتي

ويستمتع المدرب الإسباني الملقب بـ"الفيلسوف" بعطلته السنوية بعيدًا عن كرة القدم قبل العودة إلى أجواء الملاعب، وقيادة تدريبات فريق مانشستر سيتي تمهيدًا للموسم الكروي الجديد، كما يعمل بالتوازي مع ذلك بالتنسيق مع إدارة النادي على حسم بعض الصفقات.

ونجح غوارديولا في قيادة السيتي للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة على التوالي، بينما غادر مسابقة دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي أمام ريال مدريد المتوج باللقب، حيث يطمح لاستعادة اللقب القاري الموسم المقبل، بعدما توج به في الموسم قبل الماضي على حساب إنتر ميلان الإيطالي.

شارك: