أنس جابر تودع منافسات ويمبلدون من الدور الثالث

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-06 20:34
نجمة التنس التونسية أنس جابر (X/Wimbledon)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ودعت التونسية أنس جابر منافسات ويمبلدون إحدى بطولات "الغراند سلام"، وذلك بعد الخسارة اليوم السبت، في الدور الثالث أمام الأوكرانية إيلينا سفيتولينا، بمجموعتين دون رد.

فشلت النجمة التونسية البالغة من العمر (29) عامًا في تقديم مستوى جيد خلال المواجهة، لتسقط بسهولة في المجموعة الأولى 1-6، قبل أن تخسر المجموعة الثانية بصعوبة 6-7.

وعجزت المصنفة العاشرة على العالم، في تكرار إنجازها السابق، حينما وصلت إلى المباراة النهائية في ويمبلدون خلال النسختين الأخيرتين. كما ظهر بوضوح فشل النجمة العربية في مجاراة منافستها على الملاعب العشبية، لتخيب آمال محبيها بعد الخسارة على أرضية "الملعب الرئيس" في ويمبلدون.

أخطاء متعددة من أنس جابر

واجهت اللاعبة التونسية مشكلات عدة في المباراة بعد ارتكابها 3 أخطاء مزدوجة، في الوقت الذي أظهرت فيه المنافسة الأوكرانية المصنفة (21) على العالم، تركيزًا كبيرًا طوال دقائق اللقاء.

ومن المتوقع أن يتأثر تصنيف لاعبة المضرب التونسية بعد الخروج المخيب من الدور الثالث في ويمبلدون، رغم تصدرها ترشيحات المضي قدمًا في المسابقة.

وتعد اللاعبة التونسية واحدة من أبرز نجمات العرب على مر تاريخ لعبة التنس، حيث تملك في السنوات الأخيرة إنجازات مثيرة للإعجاب في اللعبة. وسبق للنجمة العربية الانسحاب مؤخرًا من بطولة برلين للتنس على الملاعب العشبية، تاركة الأمريكية كوكو غوف تتأهل إلى المربع الذهبي من المسابقة.

جدير بالذكر أن أفضل تصنيف حصلت عليه جابر في مسيرتها الاحترافية، يتمثل في احتلال المركز الثاني على العالم، خلال 21 أسبوعًا بين عامي 2022 و2023.

شارك: