غياب إسماعيل بن ناصر.. مدرب ميلان يجهز بديلا مفاجئا لنجم الجزائر!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-09
-
آخر تعديل:
2024-09-10 22:33
إسماعيل بن ناصر نجم منتخب الجزائر ونادي ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تسبب تعرض إسماعيل بن ناصر لإصابة خطيرة خلال تحضيراته مع منتخب الجزائر الأول، في حالة من القلق داخل ميلان الإيطالي، في وقت دفع إدارة النادي والجهاز الفني بقيادة باولو فونسيكا إلى البحث عن حلول عاجلة وبديل لتعويض هذا الغياب المؤثر.

وأكدت شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية أن إصابة بن ناصر أخطر مما تبدو، ورجحت ابتعاده عن الملاعب لحوالي 3 أشهر كاملة، ما يشكل صدمة قوية للاعب الجزائري الذي كافح الموسم الماضي للتخلص من تبعات إصابته في الركبة لحوالي 7 أشهر كاملة.

ويشكل هذا الغياب لا محالة، ضربة قوية للفريق مع بداية الموسم الجديد، في ظل حاجته لحضور نجم الجزائر الذي يعتبر واحدًا من أهم لاعبي الوسط في الفريق، خاصة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد أن تم إدراج اسمه في القائمة النهائية.

رسالة قوية من نجم الجزائر بعد تعرضه للإصابة

وبسبب خطورة الموقف، أفادت تقارير إعلامية إيطالية، أنه تم تداول العديد من الأسماء لتعويض غياب إسماعيل بن ناصر. وكان الفرنسي أدريان رابيو اللاعب السابق لنادي يوفنتوس الإيطالي على رأس القائمة، لكن تم استبعاده.

لماذا استبعد خيار رابيو ومن بديل إسماعيل بن ناصر في ميلان حاليًا؟

رغم تقدير الإدارة والجهاز الفني لإمكانات رابيو، إلا أن عدة عوامل حالت دون التعاقد معه. كانت هناك محاولات سابقة لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية، ولكن المطالب المالية المرتفعة التي قدمتها والدته -وكيلة أعماله- كانت السبب في تعثر المفاوضات.

ومع انتهاء فترة الانتقالات وبقاء رابيو دون فريق، كان يمكن التوصل إلى اتفاق مالي مناسب، إلا أن ميلان قرر التراجع عن فكرة التعاقد مع الدولي الفرنسي.

وفي ظل هذه الظروف الصعبة، بدأ الجهاز الفني بقيادة المدرب باولو فونسيكا في التفكير بخيارات بديلة لتعويض غياب إسماعيل بن ناصر. ويبدو أنه قد يلجأ إلى خطة مفاجئة، تتمثل في ترقية بعض اللاعبين الشباب لسد الفراغ في خط الوسط.

وأفاد موقع "tag24" الإيطالي، أنه ومن بين هؤلاء اللاعبين يأتي الهولندي الشاب سيلفانو فوس، الذي انضم إلى ميلان هذا الصيف قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي.

وأظهر فوس، المولود عام 2005، إمكانات فنية وبدنية كبيرة في أولى مشاركاته مع الفريق الثاني "ميلان فيوتورو"، حيث قدم أداءً مميزًا في مباراته ضد كاربي التي انتهت بالتعادل 1-1.

وعلى الرغم من الموهبة الكبيرة التي يتمتع بها فوس، إلا أنه لن يتمكن من المشاركة في دوري أبطال أوروبا بسبب عدم استيفائه للشروط اللازمة للانضمام إلى القائمة الأوروبية.

في المقابل، سيعتمد فونسيكا على اللاعب الشاب كيفين زيرولي، البالغ من العمر 19 عامًا، والذي يعتبر أحد أبرز المواهب في الكرة الإيطالية. زيرولي كان قد شارك مع الفريق الأول خلال الموسم الماضي، ويمثل دعامة أساسية للمنتخب الإيطالي تحت 20 عامًا.

بهذه الحلول الشابة، يأمل ميلان في تجاوز أزمة إصابة نجم الجزائر إسماعيل بن ناصر والمضي قدمًا في المنافسات المحلية والقارية.

شارك: