بشير بلومي ينال جائزة جديدة في إنجلترا.. مفارقة غريبة!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-09
الجزائري بشير بلومي لاعب هال سيتي (Hull city.com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي هال سيتي الإنجليزي عبر موقعه الرسمي، عن اختيار النجم الجزائري بشير بلومي لاعب الشهر في الفريق بناء على تصويت الجماهير، وذلك بعد تألقه اللافت للانتباه خلال مباريات شهر سبتمبر/ أيلول الماضي.

وخاض اللاعب الملقب بخليفة رياض محرز، حتى الآن 8 مباريات مع هال سيتي في جميع المسابقات بواقع 667 دقيقة لعب، سجل من خلالهما هدفين، كما أبهر الجميع بفنياته وفرض نفسه في ظرف وجيز كأحد أبرز المواهب الصاعدة في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى.

وقال النادي الإنجليزي في بيان له: "لقد تم اختيار بلومي كأفضل لاعب في شهر سبتمبر من قبل شركة سافيبورت"، وأضاف: "حصل الجناح الجزائري على أكثر من نصف الأصوات العامة، حيث حصل على 51% بعد شهر افتتاحي قوي مع فريقه".

وأشاد نادي هال سيتي بقدرات بشير بلومي قائلًا في هذا السياق: "بعد انضمامه في اليوم الأخير من فترة الانتقالات، أظهر بلومي مهاراته المذهلة وأرعب مدافعي دوري البطولة الإنجليزية بسرعته، حيث حصل على ركلة جزاء خلال أول انتصار للفريق في الدوري هذا الموسم ضد ستوك سيتي".

وأضاف: "وفي مباراة الذكرى الـ120 للنادي ضد كارديف سيتي، سجل بلومي هدفين، وكان هدفه الثاني في الفوز 4-1 مرشحًا أيضًا لجائزة أفضل هدف في الشهر"، وختم بعبارة "تهانينا لمحمد!".

مفارقة غريبة.. بشير بلومي بـ0 مشاركة مع منتخب الجزائر

بالرغم من هذا التألق اللافت وحصده الجوائز الفردية إلا أن نجل الأسطورة لخضر بلومي لم يلعب دقيقة واحدة مع منتخب الجزائر سواء في عهد المدرب السابق جمال بلماضي، أو الحالي فلاديمير بيتكوفيتش.

الجزائري بشير بلومي لاعب الشهر في هال سيتي الإنجليزي
الجزائري بشير بلومي لاعب الشهر في هال سيتي الإنجليزي

والأكثر من ذلك أن المدير الفني السويسري أقصى بلومي من معسكر شهر أكتوبر/ تشرين الأول الحالي، استعدادًا لمواجهتي توغو في الجولتين 3 و4 من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، يومي 10 و14 من الشهر ذاته.

وبرر بيتكوفيتش قراره هذا بقوله: "اللاعب تحت المتابعة، لا زال في بداية مشواره مع فريقه الجديد، والوقت ما زال أمامه للالتحاق بالمنتخب الوطني في المستقبل". في إشارة ضمنية منه إلى أن نجم هال سيتي ملزم بالتأكيد مجددًا على قدراته لضمان مكانة مع منتخب الجزائر.

يجدر الذكر أن بشير بلومي وقع عقدًا مع هال سيتي يمتد إلى غاية عام 2029، مع خيار تمديد العقد لعام إضافي، قادمًا من نادي فارينسي البرتغالي الذي خاض معه 41 لقاء في كل المنافسات، مسجلًا فيها سبعة أهداف.

شارك: