بسبب نيمار.. لامين يامال يتلقى عرضًا من سانتوس البرازيلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-22 20:48
لامين يامال موهبة نادي برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدم نادي سانتوس البرازيلي عرضًا ودعوة خاصة للإسباني لامين يامال موهبة نادي برشلونة، والسبب في حدوث ذلك هو قميص نيمار جونيور النجم الحالي لنادي الهلال السعودي.

ويوجد يامال (17 عامًا) حاليًّا في عطلة، بعد فوزه بلقب كأس أمم أوروبا 2024 برفقة منتخب بلاده إسبانيا، ولعب موهبة "البارسا" دورًا كبيرًا في نيل منتخب "لا روخا" اللقب الأوروبي للمرة الرابعة في تاريخه.

ورغم صغر سنه وعدم تجاوزه حاجز الـ 17 عامًا، إلا أن يامال كان حاسمًا وأسهم بشكل كبير في تتويج منتخب إسبانيا بلقب يورو 2024، إثر تسجيله هدفًا وتقديمه 4 تمريرات حاسمة في البطولة، ليفوز كذلك بجائزة أفضل لاعب شاب في اليورو.

لامين يامال يتلقى دعوة خاصة من سانتوس

وظهر لامين يامال لدى قضائه لأيام الإجارة الصيفية مرتديًا قميص نيمار، حينما كان يلعب هذا الأخير مع سانتوس البرازيلي، قبل أن ينتقل إلى برشلونة الإسباني، ثم باريس سان جيرمان الفرنسي، وبعدها إلى الهلال السعودي.

يامال يتلقى عرضًا مغريًا من سانتوس 

ولم تمر صورة موهبة برشلونة مرور الكرام على نادي سانتوس، الذي أرسل دعوة خاصة إلى يامال طالبه فيها بالحضور إلى ملعبه التاريخي "فيلا بيلميرو" خلال عطلته الصيفية، والتعرف أكثر على الفريق البرازيلي العريق الذي حمل قميصه أسطورة كرة القدم العالمية الراحل بيليه.

ونشر سانتوس تغريدة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "X"، رحب فيها بيامال، وقال: "هذا القميص تاريخي حقًّا يا يامال. دعنا نهدك القميص المقدس الجديد، إذا كنت تفضل ذلك، يمكنك القدوم وأخذه من ملعب فيلا بيلميرو، والاستمتاع بزيارة الملعب المقدس لكرة القدم العالمية أثناء إجازتك، تحياتي باللون الأبيض والأسود".

ولم يتضح بعد إذا كان موهبة برشلونة سيوافق على دعوة وعرض نادي سانتوس البرازيلي خلال عطلته الحالية،ـ أم إنه سيؤجل قبوله إلى وقت لاحق، خاصة وأنه سيكون مجبرًا على الاندماج في تحضيرات الفريق الكتالوني للموسم القادم بعد نهاية فترة إجازته الصيفية.

ويأمل لامين يامال في قيادة نادي برشلونة إلى تحقيق نتائج أفضل خلال الموسم المقبل 2024-25، لاسيما وأن الفريق لم يستطع التتويج بأي لقب خلال الموسم الماضي، وهو الأمر الذي كلف المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز خسارة منصبه لمصلحة المدرب الألماني هانز فليك.

شارك: