بسبب محرز وعوار.. الجزائريون يوجهون رسالة قوّية إلى بن ناصر

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-17 19:06
إسماعيل بن ناصر متوسط ميدان ميلان الإيطالي والمنتخب الجزائري (X/IsmaelBennacer)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجهت الجماهير الجزائرية رسالة خاصة للدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر نجم نادي ميلان الإيطالي بخصوص مستقبله مع الروسونيري، بعد أن كثر الحديث خلال الفترة الماضية عن اقترابه من الرحيل عن ميلان والانتقال إلى الدوري السعودي، في صفقة وصفتها مصادر إعلامية إيطالية بالمغرية لميلان ونجم "الخضر" على حد سواء.

وارتبط اسم صاحب الـ26 عامًا بالرحيل عن النادي الإيطالي، بسبب تراجع مستوياته الموسم الماضي، بعد غيابه عن النصف الأول منه بسبب إصابته الخطيرة في الركبة، ورغم عودة بن ناصر في النصف الثاني من الموسم، إلاّ أنّه لم يكن بذلك التوّهج الذي عرف بها خلال المواسم الماضية مع الروسونيري.

وشارك اللاعب الجزائري في 25 مباراة بمختلف المسابقات الموسم الماضي، سجل خلالها هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين، ولا يزال بن ناصر مرتبطًا بعقد مع ميلان إلى غاية صيف عام 2027، لكن إدارة النادي تفضل بيعه لأحد أندية الدوري السعودي للاستفادة ماليًّا إلى حد أقصى.

الجماهير الجزائرية تناشد بن ناصر البقاء في أوروبا

وعرفت الساعات القليلة الماضية انتقال نجم جزائري جديد إلى الدوري السعودي، ويتعلق الأمر بحسام عوار، نجم نادي روما الإيطالي، الذي أمضى عقدًا مع نادي الاتحاد السعودي يمتد لأربع سنوات، لينضم بذلك إلى رياض محرز، نجم نادي الأهلي السعودي، ورغم مزاملة عوار للنجمين الفرنسيين كريم بن زيما ونغولو كانتي، إلاّ أن صفقته قسمت الجماهير الجزائرية.

وأدت هذه الوضعية بعديد المشجعين الجزائريين لمطالبة بن ناصر للبقاء في أوروبا ليحافظ على مستوياته الكبيرة خدمة لمنتخب الجزائر، بوصفه قائده المستقبلي، ورفضت فئة كبيرة من الجماهير الجزائرية فكرة انتقاله إلى السعودية، وقال أحدهم في منصة "إكس": "لا تحبطنا يا إسماعيل.. اتركنا نحلم بك في أوروبا".

الجماهير الجزائرية ترفض فكرة رحيل بن ناصر إلى الدوري السعودي

وتابع آخر: "لن يكون مخطئًا من زاوية أخرى، لكن هذا سيكون مشكلًا حقيقيًّا، فهو أحد أفضل اللاعبين في العالم في مركزه"، وسانده مشجع آخر بهذه الملاحظة، قائلًا: "لا يزال أمامك كل الوقت لكسب مزيد من الأموال"، في إشارة إلى أن انتقاله للسعودية مبكر حاليًّا وسابق لأوانه.

وأضاف آخر: "لديه الكثير من الموهبة والوقت للتوّهج في نادٍ كبير جدًا، ثم توقيع عقد مغر في نهاية مسيرته بالدوري السعودي"، في وقت رأت فيه فئة قليلة جدًّا بأن انتقاله إلى السعودية لن يؤثر في مستواه، وكتب أحدهم: "نحن نعرف أنه سيقدم كل ما في وسعه على أرض الملعب، ومثل كانتي سيحظى بالمستوى المطلوب مهما حدث. لكن عوار..؟".

الجزائريون يخشون تراجع مستوياته مثل محرز

وتخشى الجماهير الجزائرية من تراجع مستويات بن ناصر في حال انتقل للعب في السعودية، مثلما حدث مع نجم "الخضر" الأول محرز، الذي فضّل الانتقال من مانشستر سيتي الإنجليزي إلى نادي الأهلي، ولم يقدم محرز المستويات المنتظرة منه، وتراجع أداؤه بشكل مذهل مع منتخب الجزائر.

وافتقد محرز للنجومية والتوّهج اللذين رافقاه في الدوري الانجليزي الممتاز، وظهر في العديد من المباريات مفتقدًا للشغف الذي لازمه في مسيرته الكروية في "البريميرليغ"، وهو الأمر الذي تخشى الجماهير الجزائرية تكراره مع بن ناصر، في وقت ينظر إليه بصورة القائد المستقبلي لمنتخب "محاربي الصحراء" بوصف أقدم اللاعبين وأفضلهم في كتيبة فلاديمير بيتكوفيتش.

وكان الإعلان عن انتقال عوار خلال الساعات الماضية إلى الاتحاد السعودي، خلف عاصفة من الانتقادات لنجم أولمبيك ليون الفرنسي السابق، حيث اتهمته الجماهير الجزائرية بتفضيل الأموال على المشروع الرياضي، الأمر الذي يهدد مستقبله مع "الخضر"، رغم أنّه يبلغ من العمر 26 عامًا فقط.

شارك: