بسبب عدم رد كيروش .. العراق يحدد أسماً أجنبياً لتدريب الأسود

2021-07-28 20:59
العراق يبحث عن مدرب جديد بعد استقالة السلوفيني ستريشكو كاتانيتش (Fcaebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص لموقع winwin أن الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم، قرّرت غلق باب التفاوض مع البرتغالي كارلوس كيروش، المرشح لتدريب منتخب العراق، خلفاً للسلوفيني ستريشكو كاتانيتش، المستقيل من منصبه لعدم استلام مستحقاته المالية، والمقدرة بـ400 ألف دولار.

وأضاف المصدر أن تطبيعية العراق لم تتلقَ رد البرتغالي كيروش حتى الآن، على الرغم من إرسال أكثر من رسالة بضرورة الإسراع في الرد، مشيراً إلى أن التطبيعية أكدت، في الوقت ذاته، أنها قطعها شوطاً كبيراً في المفاوضات، مع مدرب أجنبي آخر، ترفض الافصاح عن أسمه في الوقت الحالي، ولكنها شدّدت على أن الإعلان الرسمي، سيكون في غضون  72 ساعة، بعد تلقي الموافقات الأولية على العرض العراقي هذا اليوم.

وقال المصدر ذاته إن الهيئة التطبيعية آمنت معسكراً خارجياً لأسود الرافدين، مع خوض 3 مباريات ودية، ،ذلك قبل التوجه الى سيؤول لملاقاة منتخب كوريا الجنوبية، في افتتاح مباريات المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

ووضعت قرعة تصفيات كأس العالم للقارة الآسيوية، منتخب العراق في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات: إيران وكوريا الجنوبية وسوريا والإمارات ولبنان.

شارك: