بسبب زوجته.. جماهير الأهلي السعودي تهاجم محرز من جديد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-30
الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي السعودي (X/ALAHLI_FC)
winwin
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تواصل جماهير نادي الأهلي السعودي هجومها الحاد على الدولي الجزائري رياض محرز حتى قبل انطلاق الموسم الجديد للدوري السعودي "روشن"، استمرارًا لما يحدث منذ الموسم الماضي، حيث كان نجم المان سيتي السابق المستهدف الأول لجماهير الأهلي بوصفه النجم الأبرز الأول للراقي.

وانتقد جمهور الراقي أداء الدولي الجزائري الموسم الماضي رغم أرقامه الجيّدة، حيث أسهم في تسجيل 26 هدفًا (12 تسجيلًا و14 صناعة) في 33 مباراة خاضها مع الأهلي في كل المسابقات، واتهم نجم ليستر سيتي الأسبق بعدم الجدّية والتخاذل، كما نال قسطًا وافرًا من انتقاد المحللين.

وانضم النجم البالغ من العمر 33 عامًا، صيف عام 2023 في صفقة قياسية إلى الأهلي السعودي، قادمًا من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ليعزز كتيبة النجوم العالميين في الدوري السعودي الممتاز، لكنّه فشل في قيادة الأهلي لأي لقب الموسم الماضي أمام هيمنة نادي الهلال التاريخية.

بعد مشكلة الوزن.. زوجة محرز تغضب جماهير الأهلي السعودي

انتشر خلال الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو للدولي الجزائري، رياض محرز، تناقلته على نطاق واسع الصفحات الخاصة بمتابعة أخبار نادي الأهلي السعودي، يظهر فيه محرز وهو يحمل ابنته داخل معسكر النادي في النمسا، حسب التعليق المرفق بالفيديو، والذي تم تأكيده أيضًا في خبر آخر، يشير إلى وجود زوجتي رياض محرز والإسباني غابري فيغا في النمسا أيضًا.

وليست هذه المشكلة الأولى التي وقعت لمحرز مع بداية الاستعدادات للموسم الجديد، حيث تعرض أيضًا لهجوم جماهيري حاد بسبب وزنه الزائد، وتم تناقل صور لجسمه -وبطنه على وجه التحديد- على نطاق واسع في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وسط تساؤلات عن مدى جدية اللاعب الجزائري في التحضيرات وتغيّر أسلوب حياته.

وهاجمت جماهير نادي الأهلي الدولي الجزائري من خلال تعليقها على خبر وجود زوجته وأفراد عائلته في معسكر النادي بالنمسا، وهو ما اعتبروه تصرفًا غير احترافي، كما تساءلوا عن كيفية موافقة إدارة النادي على هذا الأمر.

الجماهير تعلق.. هذا معسكر وليس نزهة عائلية

وانتقدت جماهير الأهلي تصرف محرز، حيث علق أحدهم عبر منصة "أكس"، قائلًا: "هذا معسكر مهم، أم نزهة عائلية"، في إشارة إلى تشتيت تركيز اللاعب الجزائري بهذا التصرف في أهم محطة إعدادية قبل انطلاق الموسم الجديد، وتابع آخر: "رأوا أن المعسكر ترفيهي فأحضروا أهلهم".

وزاد مشجع آخر، ساخرًا: "ما شاء الله رحلة استجمام وليس معسكر"، واتبعه آخر بذات الهدف مخاطبًا زوجة الدولي الجزائري: "زوجة رياض يرحم والديك كلمي زوجك يخفف أكل شوي.. ورانا بطولات".

شارك: