برونو فيرنانديز يصدم جماهير مانشستر يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-01 19:00
البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب وسط مانشستر يونايتد (X/Beinsports)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبقى الدولي البرتغالي برونو فيرنانديز (29 عامًا) لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي وقائده، الباب مفتوحًا حيال احتمالية رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري (2023-2024) حسب تصريحات اللاعب المخضرم.

يُعد فيرنانديز أحد أهم اللاعبين على الإطلاق وقطعة رئيسة في تشكيلة فريق (الشياطين الحمر) منذ وفادته من سبورتينغ لشبونة البرتغالي منتصف موسم (2019-2020) في صفقة ضخمة ناهزت 70 مليون يورو.

أصبح اللاعب قائدًا لمانشستر يونايتد ونقطة أساسية يرتكز عليها المدربون، سواء السابق أولي غونار سولشاير أو الحالي إيريك تين هاغ، فقد خاض إجمالًا 230 مباراة وقدّم 143 مساهمة، بواقع 79 هدفًا و64 تمريرة حاسمة.

برونو فيرنانديز لا يستبعد الرحيل

قال اللاعب في تصريحات نقلتها صحيفة تلغراف (Telegraph) البريطانية: "لا أفكّر في المستقبل كثيرًا، خاصة أن الموسم الحالي لم يكن على المستوى المأمول جماعيًا كان أو فرديًا، ولكي أكون صادقًا، لو أردت الرحيل عن الدوري الإنجليزي، فلن أفكّر في ذلك إلا بعد الانتهاء من كأس أمم أوروبا ونهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، لا شيء أكثر أهمية منهما في الوقت الحالي".

البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد (Eurosport)
البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد (Eurosport)


يستعد فيرنانديز لخوض نهائيات كأس أمم أوروبا 2024 مع المنتخب البرتغالي، حيث سينافس عبر المجموعة السادسة مع تركيا والتشيك وجورجيا، في مسعى البرتغال لوضع النجمة الثانية على القميص بعدما حصَدَت اللقب في نسخة عام 2016.. وقبل ذلك سيلعب مانشستر يونايتد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 25 مايو الجاري أمام مانشستر سيتي في ملعب (ويمبلي).

لا يزال يتبقى عامان على نهاية عقد برونو فيرنانديز -ذي الـ 64 مباراة دولية- مع ناديه مانشستر يونايتد، مع إمكانية التمديد لعام إضافي، ومع ذلك فإن اللاعب لم يستبعد الرحيل، لا سيما مع تواضع الطموح الرياضي للفريق وقلة تنافسيته على الألقاب.

ماذا قدّم برونو فيرنانديز هذا الموسم؟

أحرز اللاعب 15 هدفًا في كل البطولات هذا الموسم بقميص فريق مانشستر يونايتد، كما قدّم 11 تمريرة حاسمة.. والمثير أن برونو فيرنانديز يتصدّر لائحة هدّافي الفريق، ولائحة أفضل الممررين الحاسمين، في أرقام تعكس مدى أهميته في تشكيلة الفريق.

أرقام برونو فيرنانديز 2023-2024 (حتّى 2 مايو)
المسابقةمباراةهدفأسيست
الدوري الإنجليزي33107
دوري أبطال أوروبا622
كأس الاتحاد الإنجليزي532
كأس الرابطة الإنجليزية1--
إجمالي451511
شارك: