برشلونة يغري تشافي هيرنانديز بصفقة عملاقة لإقناعه بالبقاء

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-02 11:44
تشافي هيرنانديز أعلن الرحيل عن تدريب برشلونة بنهاية الموسم الجاري (X/FCBarcelona)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبحث برشلونة الإسباني فكرة إبرام صفقة مدوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في إطار مساعي النادي الكتالوني لإقناع مدربه تشافي هيرنانديز بالبقاء في منصبه الموسم القادم.

وحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن البلوغرانا يصر على التعاقد مع النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي، في محاولة لإغراء تشافي هيرنانديز بالبقاء في منصبه وعدم الرحيل عن تدريب برشلونة الصيف القادم.

وسبق لتشافي هيرنانديز الإعلان عن رحيله من منصبه بفعل الضغوط التي عانى منها المدرب البالغ من العمر 44 عامًا، خاصة مع اقتراب برشلونة من خسارة لقب الدوري الإسباني لصالح الغريم التقليدي ريال مدريد.

ويواصل النادي الكتالوني مساعيه لإقناع تشافي هيرنانديز بالبقاء كمدرب للفريق الموسم المقبل، لكن أسطورة النادي يرفض حتى اللحظة الاستجابة لضغوط مجلس الإدارة، وقد تشكل صفقة هالاند فارقًا في عملية إقناعه بالبقاء.

برشلونة يرغب في التعاقد مع إيرلينغ هالاند

يسعى بطل الدور يالإسباني الموسم الماضي، إلى الدخول بقوة في صفقة إيرلينغ هالاند والظفر بخدمات المهاجم النرويجي في صفقة قد تقطع الطريق على ريال مدريد الذي ارتبط مطولًا بالمهاجم النرويجي الشاب.

وبدا هالاند محطمًا بعد اقتراب كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان من الوصول إلى ريال مدريد في صفقة مجانية، مما يعني أن فرص تحقيق حلمه بالانضمام إلى "سانتياغو بيرنابيو" باتت ضئيلة للغاية.

وعليه فإن برشلونة يخطط لاستغلال هذا الموقف، والتعاقد مع المهاجم النرويجي وجعله نجم الفريق الأول في الموسم المقبل؛ مما يعزز من فرص الفريق في المنافسة على الألقاب المحلية والأوروبية.

وبدأ البلوغرانا تحركاته الفعلية لإتمام الصفقة، حيث أبدى موافقة أولية لرحيل مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى أتلتيكو مدريد، مما يعني أن مهاجمًا آخر سيكون في الطريق إلى "الكامب نو" الصيف القادم.

وسبق لبرنامج "الشيرينغيتو" الشهير، تفجير مفأجاة بالقول إن هالاند البالغ من العمر 23 عامًا سيكون لاعبًا في صفوف البرسا خلال منافسات الموسم المقبل، مما يعني أن منافسة قوية تنتظر محبي كرة القدم بين هالاند ومبابي مع برشلونة وريال مدريد في المستقبل.

جدير بالذكر أن إيرلينغ هالاند خاض منذ الوصول إلى مانشستر سيتي 88 مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 81 هدفًا مع تقديم 23 تمريرة حاسمة، في معدلات هي الأعلى بين نجوم كرة القدم حول العالم.

شارك: