برشلونة يعود لمطاردة دي ماريا بطلب من تشافي

2023-02-09 17:10
الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد برشلونة الإسباني لإظهار اهتمام مفاجئ بالنجم الأرجنتيني المخضرم أنخيل دي ماريا، حيث يسعى النادي الكتالوني للظفر بخدماته بصورة رسمية من أجل تعزيز قدراته الهجومية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب موقع (SportSkeeda) فإن تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، أظهر اهتماماً ملحوظاً بالتعاقد مع دي ماريا البالغ من العمر 34 عاماً، من أجل إحداث التنويع اللازم في القدرات الهجومية لفريقه الموسم المقبل.

 عقد دي ماريا مع يوفنتوس ينتهي الصيف المقبل

وارتبط النجم المتوج مع الأرجنتين بلقب كأس العالم قطر 2022 بالانضمام إلى برشلونة في الصيف الماضي، لكن مسؤولين في النادي الكتالوني وقفوا عائقاً أمام إتمام الصفقة، حسب ما أكدته صحيفة "موندو ديبورتيفو".

وبعد ظهوره بمستوى جيد في يوفنتوس، وتألقه اللافت مع المنتخب الأرجنتيني في مونديال قطر 2022، أعاد برشلونة اهتمامه من جديد بالمخضرم دي ماريا، بطلب خاص من المدرب تشافي.

ولعب دي ماريا 12 مباراة مع يوفنتوس في الدوري الإيطالي هذا الموسم، أحرز خلالها 3 أهداف مع تقديم تمريرتين حاسمتين، وسط توقعات بعدم تجديد تعاقده مع "السيدة العجوز" الذي ينتهي في يونيو/ حزيران 2023، بسبب معاناة الفريق من عقوبات قاسية.

ووفقاً لما أورده المصدر ذاته فإن دي ماريا لا يمانع فكرة اللعب في صفوف برشلونة، على الرغم من تمثيله سابقاً الغريم التقليدي ريال مدريد، حيث لعب في صفوف النادي الملكي 4 مواسم، حقق خلالها لقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة.
 

شارك: