برشلونة يعود لاستهداف غارسيا

تاريخ النشر:
2020-10-31 21:43
-
آخر تعديل:
2021-06-08 09:01
الإسباني إريك غارسيا يعود لاهتمامات برشلونة (Getty)
Source
+ الخط -

كشف تقرير صحفي عن عودة مساعي نادي برشلونة الإسباني للتعاقد مع اللاعب إريك غارسيا، قلب دفاع مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل.


ووفقا لما ورد عن شبكة "ESPN" العالمية، فإن برشلونة سيعمل لتقديم عرض مغر إلى نادي مانشستر سيتي؛ أملا في استعادة المدافع الإسباني صاحب 19 عاما، والذي سبق له أن ترعرع في أكاديمية البلوغرانا "لا ماسيا".


وحاول برشلونة ضم غارسيا، خلال نافذة الانتقالات الصيفية المنصرمة، لكن إدارة "البارسا"، بقيادة الرئيس المستقيل مؤخرا جوسيب ماريا بارتوميو، لم تلب شروط "السيتي" المالية، ليضطر اللاعب إلى البقاء وقتا إضافيا داخل قلعة الاتحاد، رغم أنه أكد سابقا رغبته في مغادرة النادي المنتمي للشمال الإنجليزي.


وستعتمد عودة برشلونة لتقديم أية عروض رسمية؛ بهدف ضم غارسيا، على توجهات الرئيس الجديد، الذي من المرتقب أن يتم انتخابه خلال الأشهر الثلاثة القادمة كحدٍ أقصى، وفقا لما ينص عليه النظام الأساسي للنادي الكتالوني.


وانضم غارسيا إلى مانشستر سيتي، صيف العام 2017، وقد مثل الفريق الأول فيما إجماليه 27 مباراة، سجل خلالها هدفا واحدا.


وتمكن غارسيا، الذي ينتهي عقده مع مانشستر سيتي بانقضاء الموسم الرياضي الحالي 2020-21، مؤخرا من فرض نفسه اسما أكثر أهمية في تشكيلة المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا؛ إذ شارك هذا الموسم في 4 مباريات، بواقع اثنتين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، وواحدة بدوري أبطال أوروبا وأخرى بكأس الرابطة المحترفة.

شارك: