كومباني يستعين بلاعب مغربي ويحشد أسلحته لمواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-22
فينسنت كومباني يستعد لقيادة بايرن ميونخ أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن البلجيكي فينسنت كومباني (38 عامًا)، المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، عن قائمته المُستدعاة لمواجهة برشلونة الإسباني، مساء غدٍ الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة من "مرحلة الدوري" في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2024-25.

وشهدت قائمة بايرن ميونخ لمباراة برشلونة حضورًا لافتًا للجناح الألماني الموهوب جمال موسيالا، بعد تعافي الأخير من إصابة أبعدته عن خوض المباريات الأخيرة للنادي البافاري ومنتخب ألمانيا.

وشارك موسيالا (21 عامًا) في جزء من المران الجماعي لبايرن ميونخ أمس الإثنين، قبل أن يخوض مران الفريق الجماعي اليوم الثلاثاء كاملًا، ليضمن استدعاءه ضمن قائمة كومباني المُختارة لمواجهة برشلونة المُرتقبة.

وبالإضافة إلى موسيالا، تضمنت قائمة بايرن ميونخ أسماء رنانة في مختلف خطوط الملعب، على غرار حارس المرمى الألماني مانويل نوير، والجناح الفرنسي مايكل أوليز، والمهاجم الإنجليزي هاري كين، فيما غاب عن اللائحة لاعب الوسط الصاعد ألكسندر بافلوفيتش الذي تعرض لإصابة قوية في الكتف، خلال مواجهة الفريق الأخيرة لشتوتغارت ببطولة الدوري الألماني.

كومباني يستدعي المغربي آدم أزنو لمواجهة برشلونة

وعرفت قائمة "البافاري" أيضًا ظهورًا مميزًا لاسم المدافع المغربي آدم أزنو (18 عامًا)؛ حيث يتطلع الأخير لخوض باكورة مبارياته الرسمية مع الفريق الأول لبايرن.

ويدخل بايرن ميونخ مباراة برشلونة وفي رصيده 3 نقاط، حصدها الفريق من تحقيقه فوزًا كاسحًا (9-2) على دينامو زغرب الكرواتي ضمن الجولة الأولى، قبل أن يخسر 0-1 أمام أستون فيلا الإنجليزي، برسم الجولة الثانية.

ويحتل بايرن ميونخ المركز الـ15 في جدول الترتيب العام للبطولة القارية، مُتقدمًا بفارق الأهداف عن برشلونة الـ16، علمًا أن البارسا خسر 1-2 أمام موناكو الفرنسي، وفاز 5-0 على يانغ بويز السويسري، ضمن الجولتين الأولى والثانية.

قائمة بايرن ميونخ لمواجهة برشلونة في دوري الأبطال

  • حراسة المرمى: مانويل نوير، سفين أولرايش، دانييل بيرتز.
     
  • خط الدفاع: دايوت أوباميكانو، كيم مين جاي، إريك داير، آدم آزنو، جوشوا كيميتش، ألفونسو ديفيز، رافاييل غيريرو.
     
  • خط الوسط: ليون غوريتسكا، جواو بالينيا، كونراد لايمر، سيرج غنابري، ليروي ساني، كينغسلي كومان، مايكل أوليز، آريون إبراهيموفيتش، جمال موسيالا.
     
  • خط الهجوم: هاري كين، توماس مولر، ماتياس تيل.
شارك: