نجم برشلونة يشكو من عدم احترام الجمهور ويتحدث عن مباراة بايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-22
برشلونة يستعد لمواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث البرازيلي رافينيا دياز، نجم نادي برشلونة الإسباني، عن مواجهة فريقه المُرتقبه لبايرن ميونخ الألماني، والمُقررة إقامتها مساء غدٍ الأربعاء (23 أكتوبر/ تشرين الأول)، ضمن الجولة الثالثة من "مرحلة الدوري" في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ومن المُزمع أن تُقام المباراة على أرضية ملعب البارسا "لويس كومبانيس" الأولمبي، على أن تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة.

بدوره، قال رافينيا خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للقاء، الذي سيحمل الرقم 100 له بصحبة الفريق الأول لبرشلونة: "سيكون شيئًا استثنائيًّا، سنحتفل بعد ذلك، ونأمل أن نقوم بالأمر ونحن فائزون. النقاط الثلاث ستكون مهمة بالنسبة إلينا".

وأضاف رافينيا أن لاعبي البارسا "مركزون"، و"استعدوا بصورة جادة"، على أمل تحقيق الفوز وحصد نقاط المواجهة كاملة؛ حيث يأمل "العملاق الكتالوني" أن يصل إلى نقطته السادسة في البطولة القارية، بعد فوزه في مباراة (5-0 على يانغ بويز السويسري) وخسارته في أخرى (1-2 أمام موناكو الفرنسي).

وتابع الدولي البرازيلي: "الهدف أن نُتوج بدوري الأبطال والليغا والكأس.. ينبغي أن نضع في أذهاننا فكرة التتويج بأكبر عدد ممكن من الألقاب. سنكافح من أجل هذه النسخة من دوري الأبطال، وفي حال لم نفز بها، سنكافح من أجل (لقب) النسخة القادمة. يجب أن نكون جاهزين، وإذا عملنا بصورة جادة، سنكون قريبين (من تحقيق الهدف)".

وبدأ رافينيا موسمه الجديد (2024-25) مع برشلونة بطريقة مميزة؛ حيث تمكن من تسجيل 6 أهداف وتقديم 8 تمريرات حاسمة خلال 12 مباراة. وبخصوص ذلك، قال اللاعب صاحب الـ27 عامًا: "الأمر ذهني وتكتيكي.. الثقة التي منحني إياها المدرب و(زملائي) اللاعبون مهمة جدًّا. أرغب في التعلم من أصحاب الخبرة وصغار السن. لقد بدأت هذا الموسم بعقلية مختلفة".

رافينيا يشتكي من جمهور برشلونة

واشتكى رافينيا من عدم احترام بعض المشجعين له، قبل بداية الموسم، من خلال وضع اسم لاعب أتلتيك بيلباو، نيكو ويليامز، على قميصه في برشلونة؛ حيث ارتبط الجناح الإسباني بإمكانية الانضمام إلى النادي الكتالوني.

وأوضح رافينيا قائلًا: "يجب على الناس أن يحترموا لاعبي النادي.. رؤية صور مثل هذه لم ترق لي، وقد مثّلت عدم احترام لعملي. لم يؤثر ذلك في بدايتي (للموسم)، وأنا متحفز".

شارك: