برشلونة يعلن عن قميصه الجديد لموسم 2023-24

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-06-15 11:25
-
آخر تعديل:
2023-06-15 11:29
قميص برشلونة للموسم الجديد 2023-24 (twitter/FCBarcelona)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي برشلونة، صباح اليوم الخميس 15 يونيو/ حزيران عن قميصه الجديد لموسم 2023-24، والذي جاء مُختلفًا تمامًا عن قميص الموسم الماضي.

وتصدر الإعلان عن القميص الجديد الذي جاء من صنع شركة "نايكي" العالمية، نجوم الفريق الشباب، بيدري، بالدي، أنسو فاتي، رونالد أراوخو، بجانب العديد من لاعبات فريق السيدات.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الكتالوني بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة لمجموعة لاعبي فريقي الرجال والسيدات بالقميص الجديد وعلَّق عليها بعبارة: "نجمع جيلًا جديدًا من الرياضيين والفنانين والنجوم".

مجموعة من لاعبي برشلونة بالقميص الجديد لموسم 2023-24

وجاء القميص الجديد بأشرطة عمودية باللونين الأحمر والأزرق؛ ولكن بحجم عريض، بخلاف الموسم الماضي الذي كان فيه القميص يضم مجموعة ألوان هي الأزرق الفاتح والداكن والأحمر والذهبي على الشعار والأرقام، بينما في قميص الموسم الجديد جاءت الأكمام قرمزية بالكامل، والجزء العلوي من الصدر والكتفين باللون الأزرق مع خمسة خطوط.

وسيظهر راعي برشلونة "سبوتيفاي" باللون الأبيض الباهت في الجزء الأوسط من القميص، وسيحمل اللون ذاته شعار شركة "نايكي" وأرقام اللاعبين.

وسيطرح القميص الأساسي للبلوغرانا للبيع مقابل 154.99 يورو، أي أنه أغلى بنحو 5 يورو من قميص ريال مدريد الجديد، الذي كُشِف عنه النقاب بالأمس وبيع بـ150 يورو. 

جدير بالذكر أن برشلونة سيبدأ منتصف شهر يوليو/ تموز القادم، استعداداته لخوض الموسم الجديد، حيث يواجه يوفنتوس في 22 من الشهر القادم بالولايات المتحدة الأمريكية على ملعب "ليفاي" في كاليفورنيا.

شارك: