برشلونة يعلن إعارة لاعبه أومتيتي إلى ليتشي

تاريخ النشر:
2022-08-25 13:26
-
آخر تعديل:
2022-08-25 13:54
الفرنسي صامويل أومتيتي ينتقل على سبيل الإعارة من برشلونة إلى ليتشي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي برشلونة الإسباني، الخميس 25 أغسطس/ آب، عن توصله إلى اتفاق مع نادي ليتشي الإيطالي، يقضي بإعارة المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي لموسم واحد إلى النادي الإيطالي دون خيار الشراء.

وقال برشلونة في بيان له عبر موقعه الرسمي: "لقد توصل نادي برشلونة ونظيره ليتشي الناشط في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، إلى اتفاق بشأن إعارة المدافع صامويل أومتيتي حتى 30 يونيو 2023. ولا يوجد خيار شراء".

وأوضحت شبكة "آر آم سي" الفرنسية، أن إدارة برشلونة سعت جاهدة خلال الأيام الأخيرة إلى نقل أومتيتي، بعد الإصابات الكثيرة التي تعرض لها في السنوات الأخيرة، وخروجه من حسابات المدرب تشافي هيرنانديز.

برشلونة يعلن انضمام لاعبه أومتيتي إلى ليتشي

وأشار المصدر ذاته إلى أن رحيل أمتيتي عن برشلونة سيسمح له بالحصول على فرصة لعب وقت أكثر، بالإضافة إلى أنه سيمنح حلولا للنادي الكاتالوني، للتمكن من تسجيل لاعبه الجديد الفرنسي جول كوندي.

وحسب بيان لنادي ليتشي الإيطالي، يرتقب أن يصل أومتيتي إلى إيطاليا في تمام الساعة 8 مساء بالتوقيت المحلي، حيث من المتوقع أن يجتاز الفحص الطبي، قبل توقيعه رسميا.

ليتشي يعلن ضم أومتيتي من برشلونة

وكان أومتيتي، الذي تبلغ قيمته السوقية ميلوني يورو وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي، أحد أبرز لاعبي خط دفاع برشلونة منذ قرابة الـ4 سنوات، لكن إصاباته المتكررة التي عانى منها في ركبته أبعدته عن مستواه وأخرجته من حسابات نادي برشلونة.

وانضم أومتيتي إلى برشلونة في صيف عام 2016 قادمًا من أولمبيك ليون الفرنسي، ولعب 91 مباراة في دوري الدرجة الأولى الإسباني، مُسهمًا بـ3 أهداف (سجل هدفين، وقدّم تمريرة حاسمة واحدة) وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: