برشلونة يتوصل لاتفاق مع ليتشي الإيطالي بخصوص أومتيتي

تاريخ النشر:
2022-08-25 00:53
-
آخر تعديل:
2022-08-25 01:41
الفرنسي صامويل أومتيتي لاعب برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توصل نادي برشلونة الإسباني الأربعاء 24 أغسطس/ آب، إلى اتفاق لنقل مدافعه الفرنسي صامويل أومتيتي (28 عامًا) إلى ليتشي الإيطالي.

وكشفت منصة  "Tutto Mercato Web" الإيطالية المختصة في أخبار الميركاتو، عن توصل برشلونة وليتشي لاتفاق بحصول الفريق الصاعد حديثًا إلى الدوري الإيطالي على خدمات أومتيتي لمدة موسم واحد بنظام الإعارة.

يناقش أومتيتي -الفائز بمونديال 2018- حاليًا بنود عقد إعارته إلى ليتشي، ومن المنتظر أن يدفع برشلونة أغلب قيمة راتبه، بينما يتحمل النادي الإيطالي النسبة المتبقية من قيمة عقد اللاعب وفقًا لعدد دقائق مشاركاته.

وإذا سارت الأمور كما هو متوقع، فإن أومتيتي قد يصل إلى إيطاليا الخميس 25 أغسطس أو الجمعة على أقصى تقدير لإجراء الفحص الطبي وتوقيع العقود الجديدة مع نادي ليتشي، وفقًا لتقارير إعلامية إيطالية.

وكان أومتيتي، الذي تبلغ بطاقته التسويقية 2 مليون يورو وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي، أحد أبرز لاعبي خط دفاع برشلونة منذ قرابة الـ4 سنوات، لكن إصاباته المتكررة التي عانت منها ركبته أبعدته عن مستواه وأخرجته من حسابات نادي برشلونة.

وانضم أومتيتي إلى برشلونة في صيف عام 2016 قادمًا من أولمبيك ليون الفرنسي، ولعب 91 مباراة في دوري الدرجة الأولى الإسباني، مُسهمًا بـ3 أهداف (سجل هدفين، قدّم كرة حاسمة واحدة) وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي. 

شارك: