برشلونة يستعد لتمديد عقد عثمان ديمبيلي

2022-12-18 01:50
عثمان ديمبيلي بقميص المنتخب الفرنسي وهو على موعد مع نهائي المونديال الأحد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد نادي برشلونة الإسباني لتمديد عقد مهاجمه الفرنسي عثمان ديمبيلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والمقررة خلال شهر يناير/ كانون الثاني 2023.

وحسب موقع "أونز مونديال" الفرنسي، نقلا عن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، السبت، فإن إدارة النادي الكتالوني تسعى لتمديد عقد ديمبيلي، مع رفع الشرط الجزائي الذي في عقده من 100 مليون يورو ليصبح 150 مليون يورو.

وكان ديمبيلي مدد عقده مع برشلونة الصيف الماضي لمدة موسمين إلى غاية يناير 2024، بعدما أقنعه المدرب تشافي بذلك، وهو الذي كان على وشك مغادرة "البلوغرانا"؛ لذلك أصبح يعتمد عليه كثيرا في المباريات خلال الموسم الجاري.

ديمبيلي يقول إن ميسي جعله يحب برشلونة

ويعد ديمبيلي اللاعب الأكثر مشاركة في مباريات برشلونة الموسم الجاري، خلف الحارس تير شتيغن وليفاندوفسكي وبيدري؛ إذ خاض 14 مباراة سجل خلالها 4 أهداف وقدّم 5 تمريرات حاسمة.

ويريد برشلونة من خلال تمديد عقد الدولي الفرنسي -الذي يخوض الأحد نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022 مع منتخب بلاده أمام منتخب الأرجنتين- قطع الطريق على عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة التي تريد انتدابه، على غرار تشيلسي وتوتنهام الإنجليزيين وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

شارك: