برشلونة يحدد سعر التخلي عن المغربي عبد الصمد الزلزولي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-08-26 18:51
الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي مُهاجم برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد نادي برشلونة سعر الاستغناء عن الدولي المغربي، عبد الصمد الزلزولي، مهاجم الفريق الشاب، قبل أيام من نهاية سوق الانتقالات الصيفية الجارية، والتي تُغلق أبوابها يوم الجمعة الموافق 1 سبتمبر/ أيلول 2023.

وأمضى النجم المغربي الواعد الموسم الماضي مُعارًا إلى أوساسونا؛ حيث تمكن من تقديم مستويات مميزة، ليعود إلى برشلونة هذا الصيف، وبعدما بدا صاحب الـ21 عامًا مُرشحًا لمغادرة "كامب نو" مُجددًا؛ سواءً عبر بيع نهائي أو على سبيل الإعارة، طلب تشافي الإبقاء عليه لكن المعاناة المادية للنادي الكتالوني تجعل البلوغرانا منفتحًا على فكرة بيعه.

ووفقًا لما أوردته يوميّة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير لها، اليوم السبت 26 أغسطس/ آب، فإن برشلونة منفتح على بيع الزلزولي قبل نهاية سوق الانتقالات.

وقالت الصحيفة إن تشافي أبلغ إدارة برشلونة أنّه يرى الزلزولي بديلًا للفرنسي عثمان ديمبيلي الذي رحل صوب باريس سان جيرمان، كما أكد لوكيل أعماله خافي غاريدو أنه ينوي الاعتماد على الزلزولي هذا الموسم.

ومع ذلك أكدت الصحيفة أنّ برشلونة يريد الحصول على مبلغ 30 مليون يورو للموافقة على بيع الزلزولي، ولكن هذا السعر يُعد بعيدًا عن الخيارات المتاحة للاعب في الوقت الحالي.

ويملك برشلونة عروضًا من أستون فيلا وباير ليفركوزن ولكن قيمتهما 15 مليون يورو، وهو مبلغ بعيد تمامًا عن ما يرغب النادي الكتالوني في الحصول عليه.

تشافي يرغب في استمرار الزلزولي رغم العروض الكثيرة 

وأوضح التقرير أنّ برشلونة سيحاول الحصول على عرض مالي قيمته 30 مليون يورو، لإنعاش خزائنه في ظل معاناته المادية بسبب الأزمة الاقتصادية الناجمة عن جائحة كورونا "كوفيد-19" وسوء الإدارة.

الجدير بالذكر أنّ الزلزولي مع الفريق الأول بنادي برشلونة، شارك في 14 مباراة فقط وسجل هدفًا وحيدًا وكان ذلك في شباك أوساسونا برسم الجولة الـ17 في الموسم الماضي من الليغا.

شارك: