برشلونة يحدد برنامج تحضيراته للموسم الجديد

2021-06-29 14:17
برشلونة سيعود للتدريبات في يوليو استعدادا للموسم الجديد (Getty)
Source
+ الخط -

يخوض برشلونة الإسباني 5 مباريات ودية أهمها مواجهة يوفنتوس الإيطالي في إطار تحضيراته للموسم الجديد 2022/2021.

وينتظر أن تبدأ هذه التحضيرات باستدعاء اللاعبين غير الدوليين، يوم 12 يوليو/تموز المقبل من أجل إجراء الفحوصات الطبية الروتينية، وسيمنح بقية اللاعبين الذين خاضوا المباريات الدولية المزيد من الأيام قبل الانضمام للفريق.

ويبدأ برشلونة مبارياته الودية بلقاءين محليين ضد ناستيك يوم 21 يوليو، ثم جيرونا يوم 24 منه، على أن يسافر في الأسبوع الأخير من يوليو نحو مدينة شتوتغارت الألمانية من أجل خوض بعض التدريبات ومواجهة الفريق المحلي هناك.

وبفضل تولي إيروينغ كومان شقيق رونالد كومان مهمة تدريب بيتار القدس، سيسافر برشلونة إلى الأراضي المحتلة، من أجل خوض مباراة ودية قبل العودة إلى برشلونة لمواصلة تدريباته مع تقاطر اللاعبين الدوليين.

ويختم البارسا تحضيراته المعتادة بإقامة مباراة خوان غامبر السنوية، حيث سيواجه ضيفه يوفتوس الإيطالي، على أمل أن يكون بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، وبوجود ليونيل ميسي ليكون اللقاء، أشبه بلقاء "الكلاسيكو" بين النجمين الكبيرين، خصوصا مع قرار عودة الجماهير التي لم تكن حاضرة خلال مواجهتي الفريقين في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

ومن المقرر أن ينطلق الدوري الإسباني يوم 14 أغسطس/آب المقبل، حيث يسعى البارسا لاستعادة لقب الدوري الذي خسره في الموسمين الماضيين لمصلحة فريقي العاصمة، ريال مدريد 2020، وأتلتيكو مدريد 2021.

شارك: