برشلونة يتجاهل لاتسيو ويترقب عرض الهلال السعودي لبيع نجمه

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-20 16:26
أرشيفية- لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية موقف نادي برشلونة من بيع أحد مواهبه خلال نافذة الانتقالات الصيفية، بعد استقرار إدارة النادي والمدرب الألماني، هانز فليك، المدير الفني الجديد للنادي الكتالوني على رحيله هذا الصيف، وفي ظل رغبة فريقي الهلال السعودي ولاتسيو الإيطالي في ضمه.

واتخذ برشلونة قرارًا ببيع فيتور روكي، في ظل حاجة النادي لموارد مالية من أجل موازنة حساباته، وتفادي كسر قانون اللعب المالي النظيف الخاص برابطة الدوري الإسباني "لا ليغا".

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية إن رحيل فيتور روكي عن برشلونة هذا الصيف مسألة وقت فقط، إذ يُعد النادي منفتحًا على بيعه، ولكن البلوغرانا لن يتخلى عنه إلا بأعلى مقابل مادي.

البرازيلي فيتور روكي مهاجم نادي برشلونة الإسباني ون ون winwin

ويعلم برشلونة بوجود اهتمام من جانب نادي لاتسيو في الحصول على خدمات البالغ من العمر 19 عامًا، ولكن وصيف الدوري الإسباني لا يميل إلى بيعه للنادي الإيطالي.

وبينت الصحيفة سر رفض برشلونة بيع فيتور روكي إلى لاتسيو، حيث يريد نادي العاصمة الإيطالي الحصول على خدمات البرازيلي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، وهو أمر لا يتناسب مع استراتيجية النادي في الوقت الحالي، الذي يرغب في الحصول على مبلغ كبير من المال من أجل انعاش خزائنه.

برشلونة ينتظر عرضًا من الهلال السعودي

وأوضحت التقارير أنّ المسؤولين في برشلونة يعلمون بوجود اهتمام من جانب الهلال، حيث سبق وعرض وسطاء إمكانية نقل فيتور روكي إلى دوري روشن السعودي.

وأكدت الصحيفة أنّ حال وصول أيّ عرض رسمي من جانب الهلال السعودي لبرشلونة من أجل شراء روكي، فإن النادي الكتالوني سيفعل أيّ شيء من أجل بيع مهاجمه البرازيلي لبطل دوري روشن.

وكان روكي انضم إلى برشلونة، الشتاء الماضي، قادمًا من أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، مقابل رسوم مالية تُقدَر بـ30 مليون يورو، إلا أنّ الدولي البرازيلي لم يحظَ بمساحة لعب كافية مع الفريق الكتالوني، تحت قيادة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز.

يُذكر أن روكي خاض مع برشلونة 16 مباراة بمختلف البطولات، وقد تمكن من تسجيل هدفين، علمًا بأن عقده مع برشلونة يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2031، فيما تُقدَر القيمة السوقية الحالية للنجم البرازيلي بـ30 مليون يورو.

شارك: