برشلونة يبحث عن بديل لصفقة إيلكاي غوندوغان

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-06-18 15:19
الدولي الألماني إيلكاي غوندوغان نجم مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة بدأ يبحث عن لاعبين جدد للتعاقد معهم بدلًا لصفقة الألماني إيلكاي غوندوغان لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويرغب نادي برشلونة في التعاقد مع غوندوغان لاعب مانشستر سيتي، الذي انتهى عقده مع النادي الإنجليزي، لكن الأمور يبدو أنها لا تسير على ما يرام في الوقت الراهن.

ويبحث نادي برشلونة عن لاعبين انتهت عقودهم مع أنديتهم للتعاقد معهم بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق الكتالوني بالإضافة إلى قواعد اللعب المالي النظيف في "لا ليغا".

وأوضحت صحيفة الماركا الإسبانية، أن عدم رد غوندوغان على عرض برشلونة دفع النادي الكتالوني للبحث عن لاعبين بدلًا منه، وفقاً لما يراه المدرب تشافي هيرنانديز مناسبًا.

ويعتبر الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو، لاعب فياريال والمعار لنادي توتنهام، من بين الأسماء التي وضعها نادي برشلونة بدلًا من صفقة غوندوغان.

ولم يرد غوندوغان على أي من العروض التي تلقاها في الآونة الأخيرة، طالبًا بعض الوقت لدراستها واختيار المناسب منها، في الوقت الذي دعا فيه الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، إدارة ناديه إلى ضرورة الإسراع في تجديد عقد غوندوغان.

غوندوغان ينفي تلقيه عروضًا من برشلونة

من ناحيته، نفى غوندوغان، قائد مانشستر سيتي، صحة الأنباء التي تتحدث عن تلقيه عروضًا جادة للانتقال إلى صفوف برشلونة، وقال في تصريحات صحفية إنه لم يتلقَ عروضًا من برشلونة، بانتظار تحديد مستقبله بالتجديد مع مانشستر سيتي أو البحث عن تحدٍ جديدٍ.

جدير بالذكر أن غوندوغان تلقى عروضًا مغريةً جدًا من أندية الدوري السعودي، حيث ذكرت تقارير صحفية أن ناديي الهلال والاتحاد تقدما بعرضٍ للتعاقد مع اللاعب، بالإضافة لأرسنال الإنجليزي وباريس سان جيرمان.

شارك: