بديل بوبيندزا.. الزمالك يضع عينه على مهاجم سويدي في الدوري التركي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-14
المدرب البرتغالي جوزيه غوميز المدير الفني لنادي الزمالك (facebook/ZSCOfficial)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى نادي الزمالك اهتمامه بالتعاقد مع مهاجم جديد في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، ليعوض فشل ضم الغابوني آرون بوبيندزا الذي فضّل الانتقال إلى رابيد بوخارست الروماني.

وكان بوبيندزا قد توصل إلى اتفاق مع الزمالك، للانتقال إلى الفارس الأبيض هذا الصيف، في صفقة انتقال حُر، بعد نهاية عقده مع نادي سينسيناتي الأمريكي في يونيو الماضي.

ورغم إعلان الزمالك وصول بطاقة الغابوني أرون بوبيندزا الدولية، ليتم قيده مع الفريق، تراجع الغابوني عن اتفاقه مع نادي القلعة البيضاء، ليُقرر الانضمام في النهاية إلى رابيد بوخارست.

الزمالك يقدم عرضًا لضم كارلوس ستراندبيرغ

وذكرت شبكة "سبورتس ديجيتال" التركية، أن الزمالك تقدم بعرض من أجل التعاقد مع اللاعب السويدي كارلوس ستراندبيرغ مهاجم هاتاي سبور التركي.

ولم يوضح التقرير أي تفاصيل تخص العرض المادي الذي قدمه الزمالك من أجل التعاقد مع المهاجم البالغ من العمر 28 عامًا في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ولا يُعد الزمالك، أول نادٍ مصري يُبدى اهتمامًا بالتعاقد مع ستراندبيرغ، إذ سبق أن أبدى النادي الأهلي المصري اهتمامًا بالتعاقد مع المهاجم السويدي هذا الصيف، ولكن الخطوة لم تتم في النهاية.

ومن جانبه، لا يُمانع هاتاي سبور بيع ستراندبيرغ هذا الصيف، خاصّةً بعد تعاقد النادي مع المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر مهاجم بشكتاش ليدعم هجوم الفريق.

وخاض ستراندبيرغ تجارب عربية عدة، حيث ارتدى قميصي الحزم وأبها في السعودية، كما لعب لفريق السيلية القطري، الذي حقق معه لقب كأس قطر 2021-22.

وخلال مسيرته، ارتدى المهاجم السويدي، أقمصة أندية هكن، سيسكا موسكو، أورال سفيردلوفسك أوبلاست، آيك، كلوب بروج، فيستيرلو، مالمو، أوربرو، بالإضافة إلى الحزم وأبها والسيلية.

ويلعب كارلوس بقميص هاتاي سبور التركي، إذ كان وفد إلى الفريق في يوليو/ تموز 2024، وخاض مع الفريق 44 مباراة في جميع المسابقات سجل خلالها 15 هدفًا، وصنع هدفين.

ويملك الزمالك حاليًا 5 لاعبين "أجانب" بين صفوفه، وهم سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي وسامسون أكينيولا وكونراد ميشالاك ومحمود بنتايك، وحال تحرك النادي لضم لاعب جديد، يعني بيع أحد أجانبه الحاليين.

شارك: