بدون وديات.. سوريا تواجه إيران في تصفيات كأس العالم 2022

2021-08-16 01:35
أرشيفية- منتخب سوريا يتأهب لمواجهة إيران في الدور النهائي لتصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال قطر (winwin)
مازن الهندي مراسل winwin في سوريا
دمشق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم عن فشله في تأمين مباراة دولية ودية للمنتخب الأول، قبل مواجهة إيران في الثاني من شهر سبتمبر/ أيلول المقبل، لحساب الجولة الأولى من الدور النهائي لتصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".


مراسلات اتحاد الكرة السوري تمت مع حوالي عشرة اتحادات وطنية، ولم يتم التوصل لاتفاق على إجراء المباراة التي طلبها المدير الفني لمنتخب سوريا، نزار محروس.

الاتحاد السوري يكشف سبب إلغاء مقترح المباراة الودية ضد أوغندا

الاتحاد السوري أشار في بيان له إلى أنه لم يرفض إقامة مباراة ودية مع منتخب أوغندا، وأن تعذر إقامتها كان لأسباب لوجستية، تتعلق بعدم وجود مكان لاستضافة المباراة، بالإضافة إلى وجوب إخضاع القادمين من قارة إفريقيا لحجر صحي لا تقل مدته عن 14 يوما.

الاتحاد السوري يعلن فشل تنظيم مباراة ودية قبل مواجهة إيران في تصفيات المونديال

يذكر أن منتخب سوريا سيبدأ تجمعه في الـ22 أغسطس/ آب الجاري في دمشق، بعد نهاية المرحلة الثانية من الدوري السوري، مع احتمالية إقامة معسكر تدريبي في الأردن قبل السفر إلى إيران، لبدء مشوار التصفيات المونديالية على استاد "آزادي" في العاصمة الإيرانية طهران.


الجدير بالذكر أيضا أن نزار محروس، المدير الفني للمنتخب السوري، أجرى في الفترة الماضية معسكرين تدريبيين للاعبي الدوري السوري في دمشق وحلب، وذلك بهدف انتقاء الأفضل من اللاعبين المحليين للانضمام إلى اللاعبين المحترفين في تجمع المنتخب القادم.

شارك: