بث مباشر حفل ختام أولمبياد باريس 2024

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-11

بث مباشر حفل ختام أولمبياد باريس 2024 (beIN SPORTS / YouTube)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتطلع الجماهير حول العالم إلى حفل ختام دورة الألعاب الأولمبية 2024، بعد انتهاء المنافسات في جميع الألعاب وتحديد جميع الفائزين بالميداليات.

وسيقام حفل ختام أولمبياد باريس في ملعب فرنسا الوطني بعد أن أقيم حفل الافتتاح في أكثر من معلم في العاصمة الفرنسية باريس، وقد أثار الحفل الانتقادات في أكثر من مكان في العالم.

وفازت الدول العربية في الأولمبياد 2024 في كل الألعاب بـ 17 ميدالية، ووصلت 7 دول فقط إلى منصات التتويج وهي الجزائر والبحرين والمغرب وتونس ومصر والأردن وقطر.

وهنا نشاهد بالفيديو بث مباشر حفل ختام أولمبياد باريس 2024 التي تقام بعد انتهاء المنافسات الرياضية في جميع الألعاب بعد شهر من حفل الافتتاح.

متى يبدأ حفل ختام أولمبياد باريس 2024؟

موعد حفل ختام أولمبياد باريس 2024 اليوم الأحد الموافق 11 أغسطس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

المزيد عن حفل ختام الألعاب الأولمبية 2024..

بث مباشر حفل ختام أولمبياد باريس 2024

يذاع حفل ختام الألعاب الأولمبية في الشرق الأوسط والوطن العربي الكبير من المحيط للخليج على شاشة قناة بي إن سبورت.

ويمكنك متابعة البث المباشر لحفل ختام أولمبياد باريس 2024 من هذا التقرير أو من خلال حساب القناة القطرية على بي إن سبورت.

ما فقرات حفل ختام أولمبياد باريس 2024؟

لم يتم الإعلان عن أسماء الفنانين بعد، قال المنظمون في وقت سابق إن ملعب فرنسا سيتحول إلى قاعة حفلات ضخمة، وسيكون هناك أكثر من 100 فنان وبهلواني وراقص وفناني سيرك.

كم عدد الميداليات العربية في الأولمبياد 2024؟

وحسب تقارير صحفية فإن الممثل الأمريكي توم كروز سوف يظهر على سقف الملعب كما ستظهر فرقتا الموسيقى الفرنسية "إير" و"فينيكس" في الخلفية، ومشهد تسليم الشعلة الأولمبية إلى لوس أنجلوس الأميركية.

جدول ترتيب ميداليات أولمبياد باريس 2024

وتحدث المخرج تومي جولي حول الحفل وفقراته بقوله "صممت عرضًا تختفي فيه الألعاب الأولمبية مرة أخرى، ويأتي شخص ما ويؤسسها. إنه عرض بصري للغاية، ورقص للغاية، وبهلواني للغاية ذو بعد أوبرالي لإعطاء لوحة جدارية بصرية رائعة ونقول وداعًا الرياضيين من جميع أنحاء العالم".

شارك: