بتصريح رسمي.. فيرمين لوبيز يحسم موقفه من الرحيل عن برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-28 16:23
أرشيفية- فيرمين لوبيز صانع ألعاب فريق برشلونة (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم الدولي الإسباني الشاب فيرمين لوبيز جناح وصانع ألعاب برشلونة ومنتخب إسبانيا، موقفه من الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني، في نافذة الانتقالات الصيفية، بعد اهتمام مانشستر يونايتد بضمه.

وكشفت تقارير صحفية في وقت سابق من هذا الشهر، أن مانشستر يونايتد يُجهز عرضًا قيمته 30 مليون يورو (25 مليون جنيه إسترليني) من أجل التعاقد مع فيرمين لوبيز بعد نهاية كأس أمم أوروبا، يورو 2024.

وعندما سُئل مباشرة عن عرض مانشستر يونايتد، قال اللاعب في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" البريطانية: "أنا لا أقرأ الصحافة، ولست مهتمًّا حقًّا".

وأضاف النجم الصاعد البالغ من العمر 21 عامًا: "الشيء المهم هو أنني أريد أن أكون في برشلونة وأفكر فقط في برشلونة، ولا أيّ شيء آخر".

وردًا على سؤال عما إذا كان قد تحدث إلى مدرب برشلونة الجديد، هانز فليك، قال: "تمنى لنا جميعًا الحظ السعيد في المباراة الأولى، لكن هذا كل ما في الأمر، أعتقد أنه سيشاهد مباريات اليورو ويراقبني".

فيرمين لوبيز محتمس للمشاركة في أولمبياد باريس 2024

وفيما يتعلق بمشاركته في أولمبياد باريس 2024، قال لوبيز: "بدنيًّا أنا أشعر بأنني بخير، لقد عملت بجد للوصول إلى هذه الفترة في حالة مثالية، وأتطلع للعب في أولمبياد باريس 2024.. من حيث المبدأ، برشلونة يوافق على ذهابي، فهم يعلمون أن المشاركة في الألعاب الأولمبية شيء رائع لأي رياضي، لقد دعموني كثيرًا".

وبسؤاله عن المقارنة مع حالة بيدري الذي عانى من إصابات متلاحقة، بسبب مشاركته في يورو 2020، وأولمبياد طوكيو، قال: "ما حدث له لا يعني بالضرورة تكراره مع الجميع، واللاعب نفسه أخبرني بأنها كانت تجربة رائعة، ونصحني بالذهاب والاستمتاع بها".

ويُعد لوبيز واحدًا من بين ثلاثة لاعبين من برشلونة، تم استدعاؤهم إلى قائمة منتخب إسبانيا الأولمبي، إلى جانب الثنائي باو كوبارسي وإريك غارسيا.

ومن المُقرر أن يدشن منتخب إسبانيا الأولمبي مشواره في أولمبياد باريس الصيفي بملاقاة أوزبكستان يوم 24 يوليو/ تموز المقبل، قبل أن يواجه الدومينيكان يوم 27 يوليو، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات، على أن يختتم مشواره في الدور الأول بمواجهة منتخب مصر يوم 30 من الشهر نفسه.

شارك: