بايش يتعهد بتقديم مباراة كبيرة ويرفع راية التحدي أمام بنزيما

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-05 17:32
إبراهيم بايش نجم القوة الجوية العراقي وكريم بنزيما نجم الاتحاد السعودي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدّد نجم فريق القوة الجوية العراقي، إبراهيم بايش، سببًا يلزم فريقه بتحقيق الفوز على اتحاد جدة السعودي في دوري أبطال آسيا، في مواجهة الفريقين على ملعب فرانسو حريري، عند الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت بغداد والدوحة مساء يوم غدٍ الإثنين.

وقال بايش في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "اتحاد جدة فريق صعب ومدجج بالنجوم، في مباراة الذهاب واجهناهم بقوة؛ لكنهم فازوا علينا بخطأ في الدقائق الأخيرة كلفنا نقاط المباراة، وعليه نحن بكوننا لاعبين عاهدنا أنفسنا على رد الاعتبار في مواجهة الغد، وانتزاع الانتصار من رفاق كريم بنزيما".

وأوضح بالقول: "سنحاول تقديم مباراة تليق باسم وسمعة الكرة العراقية، جمهور أربيل يحب الصقور وسيكون اللاعب رقم 12، وأيضًا جماهيرنا الوفية ستأتي من بغداد وسنفوز من أجلهم".

وتابع حديثه قائلًا: "المدرب أيوب أوديشو وضع الخطة المناسبة لمواجهة يوم غد وسنحاول التركيز من أجل تحقيق الفوز الذي سيجعلنا  في الدور المقبل".

وكانت مواجهة الذهاب قد انتهت بفوز اتحاد جدة بنتيجة 1-0 بهدف قاتل حمل توقيع المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله. ويحتل "العميد" صدارة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، بينما يقف القوة الجوية في الوصافة برصيد أربع نقاط.

شارك: