مدرب الاتحاد يوضح موقف بنزيما من اللعب أمام القوة الجوية

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-05 15:55
الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي الاتحاد السعودي (Twitter/ Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مدرب نادي الاتحاد، البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو، عن موقف المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، من خوض مباراة القوة الجوية العراقي، الإثنين 6 نوفمبر/ تشرين الثاني، في إطار الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

وقال سانتو في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الاتحاد والقوة الجوية إن بنزيما جاهز تمامًا لخوض اللقاء بصورة أساسية، وذلك بعد أن تغيب عن المواجهات الثلاثة السابقة في البطولة الآسيوية؛ بداعي الإصابة.

وتحدث المدرب البرتغالي عن حظوظ الاتحاد خلال اللقاء قائلًا: "نحن نحتل المركز الأول في مجموعتنا الآسيوية بالنقاط الكاملة.. فريق القوة الجوية العراقي صعب؛ لكننا سنلعب من أجل تحقيق الفوز.. من يريد الفوز عليه القتال في الملعب، منافسنا مُنظم دفاعيًا وفي حال هاجم سيفتح لنا المساحات".

وتابع سانتو: "الاتحاد يعتمد على روح المجموعة ولا يعتمد على اللاعبين الكبار فقط، كون الروح الجماعية هي من تحصد الانتصار.. مسابقة دوري أبطال آسيا تمثل الأولوية بالنسبة لنا، نحن متصدرون في مجموعتنا ونستهدف الحفاظ على الصدارة للتأهل إلى الدور المقبل.. نركز على البطولة القارية لأننا لسنا في منطقة القتال بدوري روشن السعودي".

وكانت بعثة الاتحاد قد وصلت مدينة أربيل العراقية، السبت 4 نوفمبر، وشهدت قائمة "العميد" التي غادرت من العاصمة السعودية وجود 9 لاعبين أجانب، على أن يحدد سانتو الخماسي الذي سيشارك في المواجهة الآسيوية في تدريبات اليوم الأحد.

يُذكر أن الاتحاد يحتل صدارة مجموعته الثالثة في دوري أبطال آسيا، برصيد 9 نقاط، يليه القوة الجوية العراقي برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن سباهان الإيراني، فيما يقبع أجمك الأوزبكي بالمركز الأخير من دون نقاط.

شارك: