بايش: طريقة واحدة تقودنا إلى مونديال قطر وهذه رسالتي للجمهور

2021-10-01 21:00
إبراهيم بايش لاعب منتخب العراق (يمين) وإلى جانبه هيونغ مين سون لاعب كوريا الجنوبية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد إبراهيم بايش صانع فريق القوة الجوية ومنتخب العراق، أن التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 يحتاج طريقة واحدة فقط، وعلى منتخب بلده اعتمادها في المباريات المقبلة.

ما طريقة التأهل إلى مونديال قطر؟

وقال بايش في تصريح خاص لموقع winwin: "يجب أن نعوض الهزيمة السابقة أمام إيران، بتحقيق الفوز على لبنان والإمارات، وضمان النقاط الـ6 المهمة، والتي ستعيدنا إلى دائرة المنافسة على إحدى البطاقات المؤهلة إلى مونديال قطر المقبل، جميع اللاعبين يعون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، ونعدهم بتحقيق أفضل المستويات في الجولات المقبلة".

المباريات المقبلة للعراق

وسيخوض منتخب العراق مواجهته الثالثة في التصفيات المونديالية، أمام ضيفه لبنان في الـ7 من شهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل في الدوحة، أرض العراق المفترضة، وبعدها بـ5 أيام سيواجه مستضيفه منتخب الإمارات، ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الآسيوية الأولى.

العراق في آخر الترتيب

ويتصدر منتخب إيران صدارة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة بـ 6 نقاط، ويليه منتخب كوريا الجنوبية بـ4 نقاط، وجاءت الإمارات في المرتبة الثالثة بنقطتين، بينما يحتل كل من لبنان وسوريا المركز الرابع بنقطة وحيدة، وحل العراق في آخر الترتيب بنقطة واحدة، بـ 3 أهداف دون أن يسجل أي هدف.

فيديو التصريح 

شارك: