شاهد.. ماتياس دي ليخت يصل ألمانيا للتعاقد مع بايرن ميونيخ

2022-07-19 02:44
أرشيفية- مدافع يوفنتوس ماتياس دي ليخت على مشارف الانتقال إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الصحفي الإيطالي الشهير فابريتسيو رومانو، يوم الإثنين 18 يوليو/ تموز، في تغريدة نشرها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن وصول المدافع الهولندي ولاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، ماتياس دي ليخت، إلى مطار ميونيخ بألمانيا، استعدادًا للانضمام إلى نادي بايرن ميونيخ، في سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

وأكد المصدر ذاته أن طائرة الدولي الهولندي، الذي يبلغ من العمر 22 عامًا، هبطت في مطار ميونيخ هذا الإثنين (18 يوليو)، من أجل توقيع عقد مع النادي البافاري حتى عام 2027، وذلك بعد اجتياز اللاعب الفحوصات الطبية اللازمة، حسب ما ذكر رومانو.

وأشار رومانو إلى أن صفقة ماتياس دي ليخت من نادي يوفتوس الإيطالي، ستكلف العملاق البافاري، بايرن ميونيخ، حوالي 70 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين أخرى في صورة مكافآت.

دي ليخت يصل مطار ميونيخ للانضمام إلى بايرن

وكان دي ليخت هدفاً للعديد من الأندية في الميركاتو الصيفي الحالي، في مقدمتها نادي تشيلسي الإنجليزي الذي حاول ضم اللاعب في الأيام القليلة الماضية، لتعويض رحيل المدافع الألماني أنطونيو روديغر إلى ريال مدريد الإسباني، وفقا لما أفادت به تقارير متنوعة.

وبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن تشيلسي قدّم عرضاً بقيمة 75 مليون يورو للحصول على خدمات دي ليخت، لكن اللاعب حسم أمره واختار الانضمام إلى بايرن ميونيخ.

مسيرة المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت مع يوفنتوس

انضم دي ليخت إلى يوفنتوس في صيف عام 2019، قادماً من أياكس أمستردام الهولندي مقابل 75 مليون يورو، بحسب موقع "تراسفير ماركت" العالمي.

وإحصائيا، خاض الدولي الهولندي 117 مباراة مع يوفنتوس في كل المسابقات، مُسهما بـ11 هدفا (سجّل 8 أهداف، قدّم 3 تمريرات حاسمة)، وقد أسهم في تتويج الفريق بألقاب دوري الدرجة الأولى الإيطالي وكأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالية.

شارك: