بايرن ميونخ يتخذ قرارًا جديدًا بشأن التعاقد مع الحارس دي خيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-18 12:17
الإسباني ديفيد دي خيا الحارس السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انسحب بايرن ميونخ الألماني بصورة رسمية من سباق التعاقد مع الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق، الذي انتهى عقده مع "الشياطين الحمر" وأصبح لاعبًا حرًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

وحسب موقع "sportsbrief" الشهير، فقد بدا بايرن ميونخ مهتمًا بالتعاقد مع دي خيا، لتعويض الغياب الطويل للحارس الأساسي مانويل نوير، قبل أن يقرر العملاق البافاري الانسحاب من الصفقة.

وامتلك بايرن ميونخ قائمة من الحراس الذين يرغب في التعاقد معهم أمثال ديفيد دي خيا، ياسين بونو، إيميليانو مارتينيز، كيبا أريزابالاغا، لكن تكلفة الحصول على أحد هؤلاء الحراس جعلت النادي الألماني يعيد التفكير في الصفقة.

وتأتي هذه الأنباء لتنسجم مع معلومات سابقة أكدت أن إدارة بايرن ميونخ الألماني، قررت التراجع عن فكرة التعاقد مع حارس مرمى جديد ليشغل منصب الحارس الأساسي في الموسم الرياضي الجديد، رغم انتكاسة مانويل نوير التي ستبعده عن الملاعب خلال الفترة القادمة، في قرار مخيب لآمال جماهير النادي البافاري، وفقًا لمتابعين.

وحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن بايرن ميونخ توقف عن فكرة البحث عن حارس كبير للتعاقد معه بصورة رسمية هذا الصيف، حيث سيكتفي العملاق البافاري بالتعاقد مع حارس صغير السن لشغل مركز الحارس الثالث لدى بطل الدوري الألماني الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يعتمد بايرن ميونخ على سيفن أولريتش للعب دور الحارس الأساسي في صفوف الفريق إلى حين عودة مانويل نوير من إصابته الطويلة، وهو القرار الذي يثير مخاوف مشجعي العملاق البافاري.

وبات بايرن ميونخ، مقتنعًا بالاعتماد على أولريتش إلى حين عودة مانويل نوير من إصابته الطويلة؛ إذ إن دفعَ أموال كبيرة من أجل الحصول على حارس مؤقت أمر لا يحظى بقبول مجلس الإدارة في الوقت الراهن.

جدير بالذكر أن دي خيا أنهى مسيرة مع مانشستر يونايتد دامت 12 عامًا، مما يعني أنه بات قريبًا من الانتقال إلى دوري روشن السعودي في ظل فشل فرصه بالانضمام إلى ريال مدريد أو بايرن ميونخ هذا الصيف.

 
شارك: