بايرن ميونخ يبدأ أول خطوة للتعاقد مع برونو فرنانديز

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-03 16:35
برونو فرنانديز لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (X/@ManUtd)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير من الصحافة البرتغالية، مساء أمس الأحد، أن نادي بايرن ميونخ الألماني اتخذ أولى خطواته للتعاقد مع النجم البرتغالي برونو فرنانديز قائد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستعد العملاق البافاري لميركاتو صيفي هام تحت قيادة مدربه الجديد فينسنت كومباني، الذي تولى المسؤولية قبل أيام في تجربة جديدة يخوضها بعد فترته مع بيرنلي، حيث يبحث مع البايرن عن تعويض إخفاقات الموسم المنقضي الذي خرج منه الفريق الألماني دون ألقاب.

برونو فرنانديز الصفقة الأولى لكومباني

ووفقًا لصحيفة "OJOGO" البرتغالية، فإن إدارة بايرن ميونخ ترغب في التعاقد مع لاعب خط وسط مانشستر يونايتد البالغ من العمر 29 عامًا هذا الصيف، لتعزيز خط وسط الفريق الموسم المقبل.

مفاوضات بين بايرن وبرونو

وأفادت الصحيفة أن بايرن ميونخ بدأ بالفعل في عملية المفاوضات مع ميغيل بينيو وكيل برونو فرنانديز للوصول إلى اتفاق حول ضمه. كما أكد التقرير أن نادي برشلونة الإسباني من ضمن الأندية المهتمة بضم الدولي البرتغالي في الفترة الحالية، ومن المتوقع أن يبدأ في مفاوضات مع وكيله قريبًا.

هل يفرط مانشستر يونايتد في نجمه؟

ويعد برونو فرنانديز أحد أهم لاعبي الفريق الإنجليزي منذ انضمامه إليه في عام 2020، وأظهر مستوى مميزًا حتى عند تراجع مستوى الشياطين الحمر بشكل عام، وهو ما يطرح التساؤلات بشأن مدى استعداد اليونايتد للسماح برحيل نجمه.

كان مدرب مان يونايتد، الهولندي إيريك تين هاغ، قد تحدث عن مستقبل برونو فرنانديز عند سؤاله عن الأمر، وأكد رغبته في استمرار القائد، حيث قال: "لا، بالتأكيد، النادي يريد الاحتفاظ ببرونو، إنه يحب مانشستر يونايتد، ويحب جماهير مانشستر يونايتد، ويحب اللعب للفريق، هذا كل ما أعرفه".

جدير بالذكر أن برونو فرنانديز قد انضم لصفوف مانشستر يونايتد في يناير 2020 قادمًا من سبورتينغ لشبونة البرتغالي مقابل 65 مليون يورو.

ومن وقتها، شارك برونو في 233 مباراة بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 79 هدفًا، بالإضافة إلى 66 تمريرة حاسمة، من بينها 15 هدفًا و13 تمريرة في 48 مباراة هذا الموسم، وتوج مع الفريق بلقب كأس كاراباو موسم 2022-23 وكأس الاتحاد الإنجليزي موسم 2023-24.

شارك: