بايرن ميونخ منفتح على بيع جوشوا كيميتش لتمويل صفقة هاري كين

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-18 21:47
الألماني جوشوا كيميتش قائد فريق بايرن ميونخ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت مجلة كيكر "Kicker" الألمانية إن نادي بايرن ميونخ -بطل ألمانيا في المواسم الـ11 الماضية- منفتح على بيع لاعب الوسط جوشوا كيميتش (28 عامًا) في سوق الانتقالات الصيفية للعام الحالي 2023.

وذكرت المجلة واسعة الانتشار في ألمانيا، أن المدرب الجديد لبايرن ميونخ، توماس توخيل، يهدف إلى عملية إحلال وتجديد في صفوف الفريق، ومنح الموافقة على بيع كيميتش، من أجل تمويل صفقة التعاقد مع هاري كين من توتنهام.

ومع تبقّي عامين على نهاية عقد كيميتش مع بايرن ميونخ، هناك أطراف عديدة أبدت اهتمامًا ملحوظًا بنيل خدمات اللاعب مؤخّرًا، أبرزهم برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي وليفربول من الدوري الإنجليزي.

ليفربول كان قد تعاقد بالفعل مع صفقتين في خط الوسط، وهما المجري دومينيك سوبوسلاي من ريد بول لايبزيغ الألماني، والأرجنتيني الفائز بكأس العالم قطر 2022، أليكسيس ماك أليستير من برايتون الإنجليزي.



وأوضحت يومية ديلي ميل "Daily Mail" البريطانية، أن فرص ليفربول في التعاقد مع كيميتش ازدادت بعد طرح بايرن ميونخ اللاعب للبيع، حيث من المفترض أن يحل كيميتش بديلًا لفابينيو الذي يوشك على الانتقال إلى الاتحاد السعودي.

ويدافع كيميتش عن قميص بايرن ميونخ منذ عام 2015، حينما انضم من شتوتغارت الألماني مقابل 8.5 ملايين يورو. ومنذ انضمامه إلى الفريق خاض 347 مباراة في كل المسابقات سجل خلالها 40 هدفًا ومنح 94 تمريرة حاسمة.

شارك: